شركة الطيران الفرنسية (UUDS) تطلق خدماتها في السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

شركة الطيران الفرنسية (UUDS) تطلق خدماتها في السعودية

نشر

في

444 مشاهدة

شركة الطيران الفرنسية (UUDS) تطلق خدماتها في السعودية

تطلق شركة الطيران الفرنسية آيرو (UUDS Aero) أعمالها رسمياً في السعودية أثناء جلسة نظمتها وكالة (Business France) في السفارة الفرنسية بالرياض.

شركة آيرو (UUDS Aero) الطيران الفرنسية ستقدم مجموعة شاملة من خدمات الطيران للسعودية، بحسب الوكالة الوطنية المسؤولة عن تطوير اقتصاد فرنسا عالمياً (Business France).

أهداف شركة UUDS Aero تتفق مع رؤية المملكة 2030

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة (UUDS Aero) جيل نيجري، قائلاً: “تتوافق (UUDS) بشكل قوي مع رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 والتطلعات الديناميكية لقطاع الطيران”.

كما أضاف نيجري أن شركة (UUDS Aero) للطيران الفرنسية ستقدم تقديم حلول صيانة وإصلاح وتجديد للمملكة السعودية، تهدف إلى اللعب بدور حيوي إلى تطوير قطاع الطيران المحلي السعودي.

وكان قد حضر حفل إطلاق شركة (UUDS Aero)سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية ويدعى لودوفيك بوي.

وتخلل الجلسة أيضاً حضور عدد من الضيوف المهمين من طائرات إيرباص للطائرات المروحية و NIDLP ومطارات القابضة ومطار الملك سلمان وشركة نسما.

اقرأ أيضًا: سماء المملكة العربية السعودية: ملاذ آمن للطيران الدولي في ظل التوترات الإقليمية

تطوير قطاع الطيران في السعودية

ذاك الحضور فتح الباب للتواصل والمشاركة والمناقشة مع اللجنة التنفيذية لشركة (UUDS) الفرنسية حول مستقبل قطاع الصيانة والإصلاح والعمرة في المملكة العربية السعودية.

وأكد نيجري أن شركة (UUDS Aero) ملتزمة بتحقيق تطلعات وديناميكية قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية.

وأضاف نيجري أن التزام الشركة لا يتزعزع وأنها ستعمل على تحقيق التميز من خلال التعاون مع مجتمع الطيران السعودي.

شركة (UUDS Aero) من شأنها أن تلعب دوراً محورياً في مشهد الطيران في المملكة العربية السعودية، حيث ستكون ملتزمة بتطوير قطاع الطيران وتكوين شراكات طويلة الأمد وتقديم حلول عالية المستوى تتكيف مع المتطلبات المتغيرة باستمرار في تلك الصناعة.

بدوره أشار السفير الفرنسي لودوفيك بوي، إلى أن فرنسا تعد لاعباً رئيسياً في قطاع الصيانة والإصلاح والعمرة.

وأن شركة (UUDS) للطيران الفرنسية ستساهم في تحقيق رؤية السعودية 2030 في قطاع الطيران، كما كشف بوي، أن الحكومة الفرنسية تخطط للاستثمار بكثافة في قطاع الطيران وتهدف إلى خطة خالية من الكربون والانتقال إلى وقود الهيدروجين في السعودية.

وتسعى شبكة الوقود الفرنسية إلى خلط الغاز الطبيعي بنسبة 20% من الهيدروجين اعتبارًا من عام 2030، ضمن الجهود التي تبذلها للحد من انبعاثات الكربون.

وأكد سفير فرنسا بوي أن صناعة الطيران تشكل جزء هام من النسيج الصناعي الفرنسي، وأعرب عن رغبة (UUDS) في تعزيز قطاع الصناعة والسياحة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: شركة طيران الرياض تخطط لتطبيق الذكاء الاصطناعي في رحلات الطيران

أعمال ستقدمها شركة UUDS للطيران الفرنسية بالسعودية

تمكنت (UUDS) من التواصل مع مجموعة واسعة من اللاعبين في صناعة الطيران، وكان من بين الحضور هيئة الطيران المدني ومطارات الرياض والخطوط الجوية السعودية وطيران ناس و SAEI ونيوم والشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)للإلكترونيات المتقدمة و MISA.

تعتبر الهيئات العامة مثل وزارة الدفاع أهدافاً رئيسية لشركة (UUDS) الفرنسية، كونها تسعى للتعاون في مجال الأمن المدني ومراقبة الحدود والخدمات الطبية الطارئة بواسطة الطائرات الهليكوبتر.

وتوظف شركة (UUDS) الفرنسية فريق متخصص من المهندسين المحليين مقرهم في الرياض، من شأنهم أن يدربون الشباب السعوديين ويمكنوهم من إدارة المشاريع وإجراء فحوصات الملاءمة على الطائرات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X