فاديا الطويل تحتفل بعيد ميلادها ولجين عمران تبارك وتدعو لها
تابعونا على:

مشاهير

فاديا الطويل تحتفل بعيد ميلادها ولجين عمران تبارك وتدعو لها

نشر

في

3٬838 مشاهدة

فاديا الطويل تحتفل بعيد ميلادها ولجين عمران تبارك وتدعو لها

احتفلت فاديا الطويل بعيد ميلادها حيث شاركت جمهورها عبر حسابها على “سناب شات” بمقاطع فيديو عبرت فيه عن فرحتها بهذه المناسبة.

وعبر حسابها على “انستغرام” أكدت فاديا الطويل أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم وقالت “العمر بالنسبة لي مجرد رقم صحيح عمري 48 سنة و12 شهر وكم يوم بس دايما أقول اللي بده يعيش الحياة يقولوا متصابية يقولوا انها تحب تصغر من حالها انا كثير بحب عمري وكل سنة عن سنة انضج وبكون احلى”.

لجين عمران ظهرت في الفيديو وهي تقول لفاديا الطويل “فرح سعادة دايما يا رب تدخل السعادة على قلبك وما تطلع”

فاديا الطويل

إعلامية أردنية من أصول فلسطينية ومواليد  (3 مايو 1971 ) تعيش في السعودية والإمارات. وهي سفيرة عالمية لجميعة جمعية زهرة لسرطان الثدي، حصلت على أفضل إعلامية لمهرجان diafa 2017.

متزوجة للمرة الثانية من رجل الاعمال براء شاكر، ولها من زوجها الأول الأبناء «محمد» و«ديانا»، قدمت برامج عديدة على قناتي العربية وإم بي سي وما زالت مستمرة في تقديم البرامج ومن أبرز ما قدمت برنامج «صباح الخير يا عرب» و(كلام نواعم) على قناة إم بي سي 1

حصلت على لقب أفضل مذيعة حوارية ولقبت بوردة الإم بي سي، عملت بمجال إدارة المدارس وحصلت على العديد من الجوائز داخل وخارج المملكة، كما حصلت على تكريم من السيدة الأولى لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش كأقوى سيدة بالخليج وأشجع نساء العالم.

فاديا الطويل تطلق الموسم الثاني

قامت فاديا بإطلاق الموسم الثاني من برنامجها في العاشر من يناير الماضي وشهد إقبالاً كبيراً من متابعيها وعشاق البث الصوتي .

الموسم الجديد من “يلا فاديا” شهد إشراك أكبر عدد من المستخدمين للمشاركة في تقديم البرنامج من خلال رؤاهم وأفكارهم

لموضوعات متعددة تخص الاسرة والمجتمع والإنسان بشكل عام ضمن إطار مشوق يشمل مداخلات متعددة من المشتركيين على أنغام الموسيقى.

فاديا الطويل ومعركتها الشهيرة مع السرطان

لا تخفى حرب السرطان التي خاضتها الإعلامية بقوة وشراسة على أحد لتصبح من أبرز المؤثرات في هذا المجال وتحرص دائماً في كل لقاء على ذكر السرطان .

في حوارنا السابق معها ذكرت الإعلامية أن السرطان أشعرها بالحب تجاه كل شيء وزاد من قوتها وعزيمتها للتغلب عليه كما وطردت بسببه كل الأشخاص السلبيين من حياتها.

كما وأنشأت جمعية لمساعدة مرضى السرطان إذ قالت في الحوار مع أرابيسك :” لمساعدة المعنوية هي أكثر ما تفتقده مريضات  السرطان.

وهي أيضًا النقطة الأهم للتغلب على المرض، فبعد أن ساعدت زميلة لي على تخطي المرض، أدركت قدرتي على تقديم الدعم

النفسي للمرأة بشكل عام ولمريضات السرطان بشكل خاص وهو ما تعمل عليه الجمعية.”

أما عن قصة إكتشافها للمرض فقد صدمت فاديا بأن الورم كان متواجداً منذ عمر ال24 حتى اكتشفته في عمر ال32 بسبب أوجاع وألام عديدة .

الورم كان في المرحلة الرابعة وهي مرحلة مميتة وصرحت فاديا أنها كانت تستهتر بالفحص الدوري للمرض ويجب على النساء عدم إرتكاب خطئها .

مواقع التواصل الاجتماعي زادت شهرتي

“رغم أنه عملت كمذيعة تليفزيونية من 2003 ل2014 أي مدة طويلة جدًا، فإن الصيت الذي حصلت عليه من خلال شهر واحد بموقع سناب شات فاق بكثير نظيره التليفزيوني،.

فأنا أتواجد بشكل يومي و أبعث برسائل حول القيم المهمة كاحترام الوالدين وتربية الأبناء وذلك بطريقة غير مباشرة.

حيث صار بإمكاني إيصال ما لم استطع تقديمه خلال فترة العمل بالتليفزيون من خلال قناتي الخاصة التي تخطى عدد مشاهديها مليون شخص” فاديا الطويل

بهذه الكلمات عبرت الإعلامية عن قوة السوشيال ميديا في جذب وإيصال الفكرة للجمهور.

كما تابعت بأن مهتمها في الفترة القادمة هي تقوية حساباتها على السوشيال ميديا وتقديم المزيد .

فاديا الطويل مثال للاندماج والتعايش

أصولها فلسطينية أردنية وعاشت بين الإمارات والسعودية لتكون مزيجاً من الحضارات مما علمها الكثير عنها وعن عاداتها ولهجاتها.

كما تنقلت الإعلامية بين بريطانيا ولبنان خلال فترة علاجها مما جعلها تعيش الكثير والكثير من التجارب منها السعيدة والأخرى قاسية ولم تقطع زيارة مسقطها الأردن وأيضاً مصر .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X