فيسبوك و إنستغرام.. ميزات جديد تساعدك على كسب المال!
تابعونا على:

عالم

فيسبوك وإنستغرام.. ميزات جديد تساعدك على كسب المال!

نشر

في

966 مشاهدة

فيسبوك وإنستغرام.. ميزات جديد تساعدك على كسب المال!

أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، أنه يمكن للمبدعين الشراكة مع الشركات، وبيع سلعهم الخاصة، وكسب المال من متابعيهم، وكسب جزء من الإيرادات من الإعلانات التي تتوافق مع محتوى الفيديو الخاص بهم على موقع إنستغرام.

وسيحصل المؤثرون أو المبدعون عبر منصة التواصل الاجتماعي الآن على مكافأة مقابل عمليات الشراء التي يقودونها.

وقالت شركة فيسبوك في بين: “نعلن اليوم عن طرق جديدة لمساعدة منشئي المحتوى في كسب لقمة العيش وهم يبنون علاماتهم التجارية الشخصية عبر منصاتنا.

لطالما استخدم المبدعون “إنستغرام” لمشاركة المنتجات التي يحبونها، ويثق الناس في حساباتهم المفضلة للإلهام والمنتجات الجديدة. اليوم ، يمكن لمنشئي المحتوى المحددين وضع علامة على المنتجات من العلامات التجارية التي يعملون معها أو استخدام المتاجر إذا كان لديهم خط إنتاج خاص بهم.

نريد منح المزيد من المبدعين إمكانية الوصول إلى أدوات التسوق الخاصة بنا والسماح لهم بالحصول على مكافآت على عمليات الشراء التي يقودونها”.

وسيبدأ فيسبوك في اختبار أداة أصلية تابعة تتيح للمبدعين اكتشاف منتجات جديدة، بحيث يمكنهم مشاركة المنتجات مع متابعيهم وكسب عمولات على المشتريات التي يقودونها.

لذلك عندما يشتري مستخدم عنصرًا تم اعتماده من قبل منشئ المحتوى، فسيساعده في كسب المال. ومع ذلك، لن يكون قابلاً للتطبيق إلا إذا نقر المستخدم على المنشور الذي تم وضع علامة على الشركة فيه. في المقابل، سيكافأ المبدعون من العلامات التجارية لمساعدتهم في بيع منتجاتهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X