لندن هوم " أكثر عقارات لندن شهرة" في رايت موف لم يباع بعد!
تابعونا على:

منوعات

لندن هوم ” أكثر عقارات لندن شهرة” في رايت موف لم يباع بعد!

نشر

في

2٬532 مشاهدة

لندن هوم " أكثر عقارات لندن شهرة" في رايت موف لم يباع بعد!

يحتوي على 10 غرف نوم، مصعد زجاجي ومنتجع فخم. إنه قصر مذهل في لندن ويعدّ رسمياً أكثر المنازل مشاهدةً في البلاد يقع في رايت موف ومع ذلك لم يتم بيعه بعد!

المنزل المكون من 10 غرف نوم في ميرتون لين في هايغيت، شمال لندن معروض للبيع لفترة وكان قد لفت الكثير من الانتباه. من الطبيعي أن يساوي هذا المنزل المذهل المعروض للبيع في رايت موف 40 مليون يورو ومُسوَّق من قبل نايت فرانك قد أثار اهتمام الكثير من الناس.

لندن هوم " أكثر عقارات لندن شهرة" في رايت موف لم يباع بعد!

ذو ميزات لا تنتهي بثلاث طوابق مع مصعد زجاجي في كل منها، بتراس على السطح مطل على هامبستيد هيث. بعشر حمامات ضخمة لكل غرفة نوم في الداخل.

أما عن الغرف المعتادة ،ففيه غرفة الطعام المطلة على حدائق جميلة. يحتوي المنزل على مسبح، مرافق منتجع كاملة، نادٍ رياضي وغرفة بلياردو أيضاً. كما يحتوي على مكان مستقل للموظفين في الحدائق، حدائق بمناظر طبيعية وملعب تنس!

يتسع كراج السيارات الذي يقع أسفل نزل الموظفين لأربع سيارات وهناك أيضاً موقف سيارات بعيد عن الشارع يقع في الجزء الأمامي للمنزل. ولا تقتضي إثارة الإعجاب فقط على المبنى والحديقة فحسب، بل يتمتع بموقع جميل قريب من هامبستيد هيث وقرية هاي غيت.

مارتون لين تقود هامببستيد هيث على طول الطريق إلى قرية هايغيت. الطريق الفريد من نوعه مزين بالأشجار الجميلة وبأوراقها من كلا الطرفين مما يضفي على المكان طابع الخصوصية.

هامبستيد هيث مذهل للغاية ومثالي للمشي لمسافات طويلة كما أنه رائع لممارسة الرياضة.

تعج هايغيت بالثقافة بمقبرتها الشهيرة، معرضي فن، الكثير من التجارب المسرحية والكوميديا. هناك الكثير من المقاهي، المطاعم والحانات المستقلة. كما أن هامبستيد تقع على الجانب الآخر من هيث وتوفر الكثير من المتاجر المستقلة الرائعة وأماكن لتناول الطعام والشراب.

وهي قريبة جداً من عدة أجزاء أخرى من لندن مع صلات نقل رائعة في هايغيت، غوسبل اوك ومحطات آركواي.

لا شك بأن هذا المكان مذهل ومع سعره المرتفع كل ما يحتاجه هو قليل من الوقت ليتم بيعه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X