من سيختار باسل خياط في الموسم الرمضاني.. هيفاء وهبي أم دينا الشربيني؟
تابعونا على:

منوعات

من سيختار باسل خياط في الموسم الرمضاني.. هيفاء وهبي أم دينا الشربيني؟

نشر

في

1٬223 مشاهدة

من سيختار باسل خياط في الموسم الرمضاني.. هيفاء وهبي أم دينا الشربيني؟

العدد من الخيارات باتت الآن مطروحة أمام الفنان السوري باسل خياط وخاصة مع وجود مفاوضات مكثفة لإقناعه بالانضمام لمسلسل لعبة النسيان أمام الفنانة المصرية دينا الشربيني والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى أن اسمه مازال مطروحاً للمشاركة مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل أسود فاتح والذي سيعرض أيضاً في رمضان.

ويُذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل أسود فاتح تعاقدت مع الفنانيين المصريين أحمد فهمي وشريف سلامة، ولكن مازال هناك دور مؤثر يليق بقدرات باسل، وقد كانت آخر مشاركات باسل في الدراما المصرية مسلسل الرحلة.

وتمت دعوة باسل للذهاب إلى مصر في نهاية الشهر الجاري لقراءة سيناريو الحلقات الـ5 الأولى من مسلسل لعبة النسيان والاجتماع بالسيناريست تامر حبيب واتخاذ قرار بالتوقيع مع الشركة المنتجة، حيث سيبدأ التصوير في يناير المقبل. 

أما مسلسل أسود فاتح فسيتم تصويره بين القاهرة وبيروت، وسيتم التفاوض مع الفنان المصري أحمد السعدني في حال فشل المفاوضات مع باسل. 

ويقوم الفنان السوري حالياً بتصوير مسلسل عهد الدم الذي يخرجه كريم الشناوي وكتبه إياد أبو الشامات، بمشاركة الفنانين نادين تحسين بيك وندى بو فرحات ورودني حداد، وسيعرض في مطلع العام القادم.

ويُذكر أن باسل حتى الآن لم يقم بالتعاقد على بطولة عمل في السباق الرمضاني، كما يُشار إلى أنه تم الإعلان عن تعاقد باسل على بطولة فيلم أشباح أوروبا مع هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي لكن اسمه حُذف في اللحظات الأخيرة من الدعاية. 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X