استعدوا لتجارب طهي مميزة مع (MBC) ونيوم في برنامج توب شيف | أرابيسك لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

استعدوا لتجارب طهي مميزة مع (MBC) ونيوم في برنامج توب شيف!

نشر

في

44 مشاهدة

استعدوا لتجارب طهي مميزة مع (MBC) ونيوم في برنامج توب شيف!

في خطوة تعزز من مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة متميزة لاستضافة الفعاليات العالمية، كشفت شركة نيوم عن إعداد الموسم الثامن من برنامج توب شيف وذلك بالشراكة مع مجموعة MBC.

وتهدف هذه الشراكة إلى إبراز الابتكار والإبداع في مجال الطهي، مع التركيز على استخدام الموارد المتجددة بالإضافة إلى رفع الوعي البيئي، تحقيقاً لرؤية المملكة لعام 2030.

برنامج توب شيف بالشراكة بين شركة نيوم ومجموعة MBC:

يمثل إنتاج شركة نيوم للموسم الثامن من البرنامج فرصة فريدة لاستعراض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في العديد من مجالات الترفيه وقطاع السياحة بالتعاون مع MBC.

ويسعى هذا الموسم إلى تقديم تجربة جديدة ومبتكرة تجمع بين أفضل الطهاة من مختلف أنحاء العالم للتنافس في أجواء مليئة بالتحدي والإبداع، وصولاً إلى تحقيق أوسع الآفاق.

كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من التجهيزات المتطورة والمرافق المدعمة بالتقنيات الحديثة التي تساهم في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين والجمهور حول أهمية الحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

ويتميز هذا الموسم بأفكاراً جديدة وإبداعية بدءاً من المعسكر التدريبي وصولاً لاستقبال العديد من الحكام المتخصصين على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مما يرفع من مستوى المنافسة نحو الوصول إلى الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: الشيف أنس آل سليم.. شاب سعودي تحدى كل القيود والعادات ليصبح ملهماً لأقرانه

ربط مصادر إعداد الطعام بالموارد المتجددة:

حرصت شركة نيوم على أن يكون هذا الموسم من البرنامج متميزاً ومختلفاً عن المواسم السابقة بالتطور والابتكار البيئي.

وستستخدم الفرق المتنافسة مصادر إعداد الطعام والوسائل المرتبطة بالموارد المتجددة، مثل الطاقة الشمسية والمواد القابلة للتحلل الحيوي.

كما يهدف هذا النهج الجديد إلى تقليل البصمة الكربونية والإسهام في تعزيز الموارد المستدامة في مجال الطهي.

رفع الوعي البيئي:

يمتاز الموسم الجديد من البرنامج بدوره الكبير في رفع مستوى الوعي لدى المشاركين والجمهور بأهمية الحفاظ على البيئة من خلال تقديم مجموعة مميزة من الأفكار التي تنطلق من مبادئ نيوم لتعزيز التطور والاستدامة.

وسيتم تسليط الضوء على الفعاليات الغذائية والاستخدام الفعال للموارد الطبيعية بالإضافة إلى تعزيز هدف الموسم بتسمية كل حلقة بعنواناً يعكس أهمية الاستدامة البيئية على مختلف المستويات.

وتشجع الحلقات على تبني الممارسات البيئية الصحية أثناء عملية الطهي، مما يعزز من ثقافة الاستدامة بين المشاركين والجمهور وصولاً نحو النجاح والتميز.

اقرأ أيضًا: أرابيسك لندن تحاور الشيف ريشي فيرما: لدى المطاعم الناجحة دائماً قصة ترويها!

تحقيق الاستدامة في برنامج توب شيف:

من خلال الشراكة بين نيوم ومجموعة MBC يسعى البرنامج إلى تحقيق الاستدامة في مجال الطهي.

والتركيز على تقديم أطباقاً مبتكرة باستخدام مجموعة من المكونات المحلية المستدامة، مما يدعم الاقتصاد الوطني ويسهم في الحفاظ على الموارد الطبيعية.

كما تساهم هذه المبادرة في نشر الوعي بأهمية الاستدامة في جميع جوانب الحياة اليومية.

يعد إنتاج شركة نيوم للموسم الجديد من برنامج توب شيف بالشراكة مع مجموعة MBC خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية المملكة لعام 2030.

ويسهم هذا البرنامج في تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية رائدة في قطاع السياحة والترفيه من خلال الابتكار البيئي والاستدامة، وصولاً إلى تحقيق التأثير الإيجابي على البيئة والمجتمع.

اقرأ أيضًا: انطلاق تداول أسهم MBC بأداء قوي في سوق الأسهم السعودية: ما دلالة ذلك؟

X