هيفاء وهبي توجه رسالة لأحمد السقا وأحمد عز... "خافوا مني"
تابعونا على:

منوعات

هيفاء وهبي توجه رسالة لأحمد السقا وأحمد عز… “خافوا مني”

نشر

في

918 مشاهدة

هيفاء وهبي توجه رسالة لأحمد السقا وأحمد عز... "خافوا مني"

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمنافسة في موسم رأس السنة السينمائي من خلال تكثيف ساعات تصوير فيلمها “أشباح أوروبا” إلى نحو 18 ساعة يومياً لإنهاء مشاهدها خلال أيام قليلة.

وتعد هذه التجربة هي الأولى لهيفاء في تجربة أفلام الأكشن، حيث يتضمن الفيلم عدداً من مشاهد الإثارة والمطاردات، لتنافس بذلك الفنان المصري أحمد السقا الذي يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد أيضاً “العنكبوت” والذي سيكون كالعادة فيلم أكشن.

كما ينضم الفنان المصري أحمد عز للمشاركة في المنافسة من خلال فيلمه الجديد “العارف” الذي يضم مشاهد مطاردات، مما دفع هيفاء إلى توجيه رسالة لهما عبر حسابها الرسمي على انستغرام عبر خاصية “ستوري” وقالت: “خافوا مني”.

وتلعب هيفاء في الفيلم شخصية توأم، إحدهما فتاة شعبية تعيش في حي فقير وأخرى أوروبية، ولديها شقيقان توأم أيضاً يجسد أدوارهما أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

ويُذكر أنه بعد انسحاب معتصم النهار من العمل قبل بداية التصوير بسبب انشغاله بتصوير دور البطولة في مسلسله اللبناني “ما فيي”، استعانت شركة الإنتاج بالفنان المصري عباس أبو الحسن ليكون بديلاً عن معتصم.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء تلقت عدداً من العروض لتقديم حفل غنائي في ليلة رأس السنة، لكنها لم تحسم قرارها بعد وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها لبنان حالياً.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X