ينقص هذا العالم رعب فكان الهالوين هو الحل
تابعونا على:

منوعات

ينقص هذا العالم رعب فكان الهالوين هو الحل

نشر

في

2 مشاهدة

ينقص هذا العالم رعب فكان الهالوين هو الحل

في أكتوبر، تزداد ليالي الخريف ظلاماً، ويبدأ الطقس بالتغير، وتزين القرع المنحوتة عتبات المنازل في أنحاء المملكة المتحدة، ما يضفي جواً خاصاً للموسم المنتظر، ولمن يرغب في قضاء الهالوين بطريقة مثيرة هذا العام، هناك خيارات رائعة بعيداً عن الأفلام المخيفة المعتادة أو حفلات التنكر التي تكتظ بالأشباح والسحرة والزومبي، لقد اخترنا لكم أفضل الطرق لقضاء ليلة الهالوين المرعبة في بريطانيا.

مغامرات الهالوين المرعبة

يمكن لأي شخص هذا العام الاحتفال بعيد الهالوين في سجن مغلق منذ 200 عام! إذ يفتح سجن شروزبري أبوابه للزوار، مستعرضاً متاهة من الزنازين والممرات المعزولة، بما في ذلك غرفة الإعدام، إنه المكان المثالي للاحتفال بأكثر أوقات السنة رعباً مليئاً بالنشاطات الخارقة للطبيعة والأحداث المخيفة.

وفي مدينة قديمة مثل لندن، تتواجد قصص عديدة مروعة عن الجرائم والقتل والأشباح الأكثر رعباً، من المقابر المظلمة إلى الحانات التاريخية، وإحدى الجولات الأكثر إثارة هي جولة Petrifying London Ghost Tour، وفيها يتمكن الزوار من التسلل عبر الشوارع المظلمة المخفية والاستماع إلى قصص مخيفة عن الأشباح والغول التي يُشاع أنها تتجول في الأزقة الخلفية للمدينة، وتشمل الجولة زيارة مواقع بارزة مثل كنيسة All Hallows By The Tower، الأقدم في المدينة، والنصب التذكاري لحريق لندن العظيم، وكنيسة St. Dunstan في الشرق، التي تعرضت للقصف وتُعتبر الآن إحدى الحدائق العامة الساحرة في لندن.

اقرأ أيضاً: أسطورة غربان برج لندن بين الحقيقة والخيال!

ينقص هذا العالم رعب فكان الهالوين هو الحل

وللباحثين عن تجربة مخيفة حقاً، فإن قضاء عيد الهالوين في London Dungeon سيكون خياراً ممتازاً، إذ يحتفل هذا العام بمرور 50 عاماً على افتتاح هذا المعلم المحبوب، وقد تم الإعلان عن عرضهنم الجديد Séance كأحد أكثر العروض رعباً على الإطلاق. يبدأ العرض في 18 أكتوبر، ويقول ريتشارد كوينسي، رئيس قسم الأداء في London Dungeon: “نحتفل بنصف قرن من الرعب عبر تجارب جديدة تأخذ الزوار إلى أبعاد مرعبة. يجسد عرضنا الجديد أهوال الحياة الآخرة، مع تقديم مشاهد مشوقة ستترك أثراً عميقاً في النفوس، لأولئك الذين يتجرؤون على استكشاف أعماق الزنزانة هذا الهالوين، استعدوا لتجربة رعب لا تُنسى”.

وبالطبع، لا يكتمل عيد الهالوين دون مغامرة مثيرة في مدينة الملاهي، وأي مكان أفضل من حديقة الرعب FEAR، التي حصلت على لقب أفضل حديقة رعب في المملكة المتحدة لعام 2022 في جوائز Scare، يعود هذا الحدث المرعب، الذي يستفز الحواس، مرة أخرى ليقدم تجربة لا تُنسى، تشمل عرض النار الشهير وركوب الخيل المثير والترفيه الحي في الشوارع، إضافة إلى تجربة طعام جديدة كلياً، من 11 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، سيكون المكان غارقاً في الرعب، سواء داخل الحديقة أو في الشوارع المحيطة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

إلى جانب ذلك، يعد عيد الهالوين وقتاً مثالياً لاستكشاف الممرات والساحات المظللة الفخمة لقصر هامبتون كورت، في هذا الوقت، ينبض القصر بالحياة عبر الإسقاطات المخيفة والتأثيرات الصوتية المرعبة، تتجلى حكايات الأشباح المروعة، التي يُقال إنها تطارد القصر، أثناء التجول عبر الغرف الفخمة، وتظهر السحرة والكيميائيون في كل زاوية، بينما يتيح “معرض الملعونين” فرصة لرؤية صور مخيفة تنبض بالحياة، أما بالنسبة للشجعان، فالحديقة المسكونة تنتظر اكتشاف القرع المنحوت والاستماع إلى القصص المخيفة التي تثير الرعب.

كذلك، تعد بحيرة ألدرفورد وجهة مثالية لعشاق الرعب خلال تجربة غرفة الهروب في الهالوين، إذ تضمن أجواءً مشبعة بالخوف، تحت جنح الظلام، يُنقل الباحثون عن الإثارة بالقارب إلى الجزيرة المنعزلة، حيث تُركت النفوس المضطربة لتتقيح في أجواء غامضة، يتطلب الهروب من هذه الجزيرة حل الألغاز المزعجة، أما لمن لا يجرؤ على مواجهة جزيرة الكابوس، فتقدم البحيرة أيضاً جزيرة Spooky Island، المليئة بالرعب الأصغر مع بعض التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة.

اقرأ أيضاً: جزيرة على نهر التايمز يعود تاريخها إلى العصر البرونزي

للأطفال حصة كبيرة في الهالوين

ينقص هذا العالم رعب فكان الهالوين هو الحل

وبعيداً عن الرعب الذي قد يجعل القلوب تتوقف، يوجد بعض الفعاليات المثيرة والتي يمكن للأطفال الاستمتاع بها في الهالوين، مثل زيارة مسار اليقطين في بلجرافيا، الذي يعود هذا العام ليحول الحي إلى حلم خريفي مخيف مليء باليقطين! تتزين الشوارع بشواهد القبور المخيفة، وعصي الساحرات، وأنسجة العنكبوت، بينما تبرز المتاجر بعروض الخريف وكميات لا حصر لها من اليقطين.

وأيضاً، يعد Hobbledown Heath أكبر ملعب مغامرات داخلي وخارجي في العاصمة، ويضم أربع قرى تقع وسط غابات خلابة في هونسلو، يمكن للأطفال تسلق الأبراج، والزحف عبر الأنفاق، واستكشاف منطقة لعب واسعة بأمان، يوجد أيضاً مزرعة صغيرة تحتوي على ماعز، ولاما، وقطط، وليمور، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحيوانات التقليدية والغريبة، ما يضمن يوماً مليئاً بالمرح والذكريات العائلية الجميلة.

في النهاية، تعد هذه الأنشطة تجربة لا تُنسى، ولكن الأهم منها هو اجتماع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالمغامرات المثيرة في ليلة الهالوين المرعبة، لتبقى هذه اللحظات محفورة في الذاكرة.

اقرأ أيضاً: أجمل فعاليات لندن في أكتوبر شهر السحر والمفاجآت

X