آلاف العائلات البريطانية ستتلقى دعمًا صيفيًا بقيمة 100 جنيه إسترليني! | أرابيسك لندن
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

آلاف العائلات البريطانية ستتلقى دعمًا صيفيًا بقيمة 100 جنيه إسترليني!

نشر

في

110 مشاهدة

آلاف العائلات البريطانية ستتلقى دعمًا صيفيًا بقيمة 100 جنيه إسترليني!

ستحصل آلاف العائلات في المملكة المتحدة على مساعدة مالية بقيمة 100 جنيه إسترليني لتغطية تكاليف المعيشة خلال فصل الصيف.

وتأتي هذه المساعدة من برنامج صندوق دعم الأسر التابع للحكومة، والذي يمنح المجالس المحلية مبالغ نقدية لتوزيعها على السكان المحتاجين.

وتقرر كل سلطة محلية كيفية إنفاق أموالها ويتراوح الدعم عادة من المدفوعات النقدية إلى السوبر ماركت وقسائم الطاقة.

وتم تمديد البرنامج للمرة الخامسة في ميزانية الربيع ويستمر لمدة ستة أشهر أخرى حتى سبتمبر.

وسيتم إعطاء الدفعات إلى 19,000 أسرة لديها أطفال، من مستحقي الوجبات المدرسية المجانية و15,500 أسرة من مستحقي المعاش التقاعدي.

وسيتم الاتصال بالأشخاص المؤهلين للحصول على دفعة الدعم من قبل المجلس خلال الأسابيع المقبلة لإبلاغهم بالاجراءات المطلوبة وكيفية التقديم للحصول على الإعانة.

وستتلقى آلاف الأسر الأخرى التي لم تتلق دعماً حكومياً مساعدة مالية من خلال تخصيص 1.55 مليون جنيه إسترليني لتمويل هذا – على الرغم من عدم توضيح هذه المساعدة.

كما تم أيضاً تخصيص مبلغ إضافي قدره 300 ألف جنيه إسترليني للمساعدة في شراء الأجهزة المنزلية لأولئك الذين لا يستطيعون شراء فرن أو ثلاجة وما إلى ذلك.

وسيتم تخصيص هذه الإعانة للعاملين في الخطوط الأمامية مثل البناء – الضباط – الأخصائيين الاجتماعيين – العاملين في فرق الإعانة.

اقرأ أيضًا: بريطانيا: 700 جنيه إسترليني لمساعدة الأسر.. إليكم التفاصيل 

مدفوعات نقدية مجانية لمرة واحدة

من جهته، أعلن مجلس مقاطعة نوتنغهامشاير في أبريل أنه سيمنح مدفوعات نقدية مجانية لمرة واحدة بقيمة 100 جنيه إسترليني إلى 40 ألف شخص هذا الصيف.

وتعليقاً على هذه التطورات، قال المستشار جوردون ويلر، نائب عضو مجلس الوزراء لشؤون المجتمعات والصحة العامة: “أخبار جيدة تمديد الحكومة هذا التمويل لمدة ستة أشهر أخرى”.

وأكد أنه “من خلال العمل مع مجموعة واسعة من الشركاء، سنتأكد مرة أخرى من أن هذا التمويل يذهب إلى  أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها، بما في ذلك أولئك الذين قد لا يكونون مؤهلين للحصول على دعم حكومي آخر ويحتاجون إلى العناصر الأساسية مثل الأفران والثلاجات”.

اقرأ أيضًا: إليك الموعد النهائي للحصول على مدفوعات الطفل المجانية في بريطانيا

X