أزمة الإمدادات الغذائية تهدد بإغلاق المزيد من المطاعم في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

أزمة الإمدادات الغذائية تهدد بإغلاق المزيد من المطاعم في بريطانيا

نشر

في

636 مشاهدة

أزمة الإمدادات الغذائية تهدد بإغلاق المزيد من المطاعم في بريطانيا

حذر رؤساء الصناعة من أن أزمة الإمدادات الغذائية التي أدت إلى إغلاق منافذ مطاعم ناندو في جميع أنحاء بريطانيا قد تؤدي إلى إغلاق المزيد من المطاعم في الأسابيع المقبلة.

وقال رؤساء القطاعات الصناعية  لصحيفة إندبندنت إن اتفاقية بريكست هي المسؤولة  عن مشاكل سلسلة التوريد في البلاد – حيث تكافح الصناعة للتعامل مع عمال الإنتاج العائدين إلى بلدانهم في الاتحاد الأوروبي والنقص الحاد في سائقي الشاحنات القادرين على القدوم إلى المملكة المتحدة.

و قال نيك ألين ، الرئيس التنفيذي لجمعية معالجات اللحوم البريطانية ، إن القطاع كان يكافح من أجل إيصال العديد من خطوط الإنتاج إلى محلات السوبر ماركت والمطاعم – مع انخفاض القوة العاملة في إنتاج اللحوم في المملكة المتحدة بنسبة تصل إلى 20 في المائة.

وأكد  ألين لصحيفة إندبندنت:  أن مشاكل الإمداد تأتي من مشاكل العمل الأساسية التي تحدث منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي .

وأضاف: إننا سنشهد المزيد والمزيد من عمليات الإغلاق  ولا يزال بعض الأشخاص يحاولون فتح مطاعمهم – لكنهم يكافحون من أجل الحصول على موظفين .

وألقى ريتشارد جريفيث ، الرئيس التنفيذي لمجلس الدواجن البريطاني ، باللوم على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نقص العمال في إنتاج الدواجن والتأثير الضار على الإمداد.

و قالت الرئيسة التنفيذية لشركة UK Hospitality ، كيت نيكولز ، إن المطاعم في البلاد تواجه “تحديات هائلة حول سلاسل التوريد الخاصة بها،  في الوقت الحالي حيث تكافح من أجل العودة مرة أخرى بعد إغلاق Covid.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X