السعودية: تعرف إلى أجمل مدن الألعاب المائية في الرياض
تابعونا على:

إخترنا لكم

السعودية: تعرف إلى أجمل مدن الألعاب المائية في الرياض

نشر

في

382 مشاهدة

السعودية: تعرف إلى أجمل مدن الألعاب المائية في الرياض

الصيف هو موسم الاستمتاع بالمياه والألعاب المائية، وفي المملكة العربية السعودية تتوفر العديد من المدن الترفيهية وخاصةً مدن الألعاب المائية للكبار والصغار، حيث تمنح زوارها أوقات مميزة مع العائلة أو الأصدقاء.

في هذا المقال، سنتعرف على أجمل مدن الألعاب المائية في الرياض، العاصمة السعودية، والتي تتميز بمرافقها الحديثة وألعابها الممتعة التي تناسب جميع الأعمار.

وسنبدأ بأفضل مدينة ملاهي مائية في الرياض، وهي:

ووتر سبلاش

تعتبر ووتر سبلاش أفضل مدينة ألعاب مائية في الرياض، فهي ذات طابع ترفيهي، إضافةً لاحتوائها على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المخصصة للأطفال، وحمايتهم من مخاطر البحيرات الصناعية الكبيرة، كما تحتوي أيضاً على  برك سباحة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى العديد من الشلالات الاصطناعية والحدائق العامة.

الموقع: طريق الملك سلمان، الرياض.

أوقات الدوام: من الأحد إلى الخميس: 12:00 ظهراً – 12:00 ليلاً

الجمعة والسبت: 2:00 مساءً – 2:00 بعد منتصف الليل

 

العمارية أكوا بارك

من أشهر المدن المائية في الرياض، إضافةً إلى أنها من أهم المنتجعات السياحية، لأنها تقدم أجنحة فندقية وغرف لزوارها، كما تضم وحدات مخصصة للعائلات لتوفير الخصوصية لهم.

تمتاز العمارية بتقديمها خدمات لزوارها، كالتسجيل السريع عند الوصول أو المغادرة، إضافةً إلى ذلك؛ خدمات التنظيف اليومية لغرف الأجنحة الفندقية، واحتوائها على حدائق ومسابح بمرافقها.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الحمراء، الرياض.

 

منتجع شاليهات بحيرة اليمامة

تقدم شاليهات بحيرة اليمامة خدمات ملائمة للعائلات من حيث الاستمتاع والترفيه، حيث تعتبر مدينة ألعاب مائية تضم أكبر مسابح للأمواج الصناعية، والكثير من المنحدرات والشلالات والأنهار، بالإضافة إلى مجموعة من مختلف الألعاب المائية.

تحتوي شاليهات بحيرة اليمامة أيضاً على أكبر أكوا بارك بارتفاع 4 طوابق للكبار، ومسابح خاصة إضافة إلى إمكانية التنزه بالمراكب داخل النهر الصناعي، ومساحات للترفيه والتنزه.

الموقع: طريق الخرج، الرياض

 

شاليهات هافانا

من أفضل أماكن الترفيه بين شاليهات الرياض، والتي تحتوي على العديد من الألعاب المائية للكبار والصغار، تم تجهيز الشاليه بطريقة فاخرة حيث تضم المرافق الترفيهية، مما يجعلها المكان الملائم للعائلات والتجمعات النسائية.

ويمكن أن يقسم كل شاليه إلى قسمين منفصلين، ووجود الألعاب المائية كمرافق أساسية، مع وجود مساحات للجلسات العائلية لأي مناسبة، وإضافةً إلى ذلك تم تخصيص مكتب يعمل على مدار الساعة للحجز والاستفسارات.

الموقع: العوالي، الرياض

 

الحكير لاند

أشهر المدن الترفيهية في الرياض، لما تحتويه من الألعاب الترفيهية بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والحدائق، والمطاعم والمرافق وغيرها، كما تحتوي على مجسمات لأشهر المعالم العالمية، إضافةً إلى ذلك العديد من الألعاب للكبار وصغار السن.

وما يميز الحكير لاند، بأنها تحتوي على قسم خاص بالنساء فقط، مما جعلها من أفضل الملاهي الترفيهية، بالإضافة إلى وجود مناطق خاصة للجلوس حول الألعاب، ليتم مراقبة الأطفال اثناء اللعب.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي، الحمراء، الرياض.

أوقات الدوام: يومياً من الساعة 4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

 

منتزه درة الساحل الترفيهي

من الأماكن الترفيهية الفضلة للزوار، ويتميز المنتزه بوجود الحدائق والأماكن الترفيهية التي تشعرك بأجواء المغامرة والتشويق.

وكغيره من مدن الألعاب المائية، يحتوي متنزه درة الساحل الترفيهي على مجموعة من الألعاب المائية والمسابح التي تجعل الزوار يستمتعون بزيارته، إضافةً إلى المطاعم الفاخرة والمقاهي.

الموقع: شارع الثمامة، حي الرمال، الرياض.

X