أفضل 10 شركات للعمل في المملكة العربية السعودية
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

أفضل 10 شركات للعمل في المملكة العربية السعودية

نشر

في

236 مشاهدة

أفضل 10 شركات للعمل في المملكة العربية السعودية

السعودية هي تلك الدولة النابضة بالحياة الاقتصادية، تحتضن العديد من الشركات العملاقة التي تقدم خيارات العمل المختلفة.

من المؤسسات الطبية المتقدمة إلى المصارف العريقة والشركات الرائدة في مجال الطاقة والاتصالات، تفتح هذه الشركات أبوابها لمستقبل مهني زاهر.

أبرز 10 شركات للعمل في السعودية

1_ شركة أرامكو السعودية

أرامكو السعودية لا تقود مجرد مشاريع طاقة عملاقة؛ بل تنير طريق التقدم الصناعي والبناء الاقتصادي حول العالم. مع قوة عاملة تضم نحو 70 ألف مختص، تصب أرامكو جهودها في تقديم فرص عمل استثنائية غنية بالتحديات والابتكار.

2_ بنك ساب السعودي

بخبرته التي تمتد لسبعة عقود، يشكل بنك ساب ركيزة مالية قوية تدعم النمو الاقتصادي السعودي والتنمية الاجتماعية، مقدمًا حلولاً مصرفية ذكية للأفراد والشركات.

3_ شركة الاتصالات السعودية (STC)

STC تبقى في طليعة المؤسسات التي تتيح سبل العيش الرقمي من خلال خدمات اتصالات متكاملة وحلول تقنية متطورة، وتظل مستمرة في استقطاب الكفاءات الواعدة في عالم التقنية.

4_ مستشفى الملك فيصل التخصصي

هذا المستشفى يعد ملتقى للخبرات في مجال الرعاية الطبية والأبحاث السريرية، موفرًا برامج تدريب وتأهيل تنمي المسارات المهنية للموظفين.

5_شركة المراعي

تسعى المراعي جاهدة لتكون الخيار الأول للمستهلكين في مجال منتجات الألبان، مستغلة نجاحها في السوق المحلي لتضع بصمة في مختلف المجالات الزراعية.

6_مستشفى قوى الأمن في الرياض

يبرز هذا المستشفى كمنارة للرعاية الصحية المتقدمة، متطلعًا لتحقيق تحسين مستمر في جودة خدماته وتعزيز بحوثه وتعليمه الطبي.

7_ شركة موبايلي

موبايلي، التي استقطبت ملايين المشتركين في فترة وجيزة، استطاعت أن تحقق مكانة مرموقة كأحد مشغلي الاتصالات الأسرع نموًا في المنطقة.

8_مصرف الراجحي

يعود تأسيسه إلى منتصف القرن العشرين، وقد صُنف كواحد من أكبر المصارف عالميًا، موفرًا بيئة عمل مثالية تعكس سجله المصرفي الحافل بالنجاحات.

9_ بنك الرياض السعودي

تأسس هذا البنك كأحد أعمدة النظام المالي في الشرق الأوسط، ويستمر في جذب الموهوبين، خاصةً مع تحقيقه أعلى نسبة توظيف وطنية.

10_مجمع الدكتور سليمان الحبيب الطبي

يوفر هذا المجمع الطبي الشهير بيئة عمل غنية بالخبرات والتطوير المهني، ويرسي معايير عالية للخدمات الطبية الشاملة.

X