الجميح أفضل شركة للسيارات في المملكة العربية السعودية
تابعونا على:

السعودية

الجميح أفضل شركة للسيارات في المملكة العربية السعودية

نشر

في

258 مشاهدة

الجميح أفضل شركة للسيارات في المملكة العربية السعودية

الجميح إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة والتي يعود تأسيسها إلى عام 1936، وتعد من أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

 

تستثمر الشركة في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة، مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. 

وتمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير

خدمات تقدمها شركة الجميح 

تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية. 

كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. 

جوائز حصلت عليها شركة الجميح

حازت شركة الجميح للسيارات على العديد من الجوائز والتقديرات المرموقة عن أدائها المتميز في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار وإرضاء العملاء.

وهي الوكيل الوحيد لجنرال موتورز في الشرق الأوسط الذي فاز بمسابقة التحدي لرئيس مجلس إدارة جنرال موتورز لجميع الأعوام على التوالي منذ تأسيسها.

كما تعد شركة الجميح للسيارات الوكيل الوحيد في المملكة الذي مُنح المستوى الذهبي من قبل جنرال موتورز للتميز فيما يتعلق بقطع الغيار والخدمة

فازت الجميح للسيارات بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة.

فازت بجائزة “أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014” من قبل PR Arabia بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن “أكثر 100 علامة تجارية رواجاً” في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس. 

فازت بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور، بالإضافة الى أفضل موزع لها حول العالم اداء في المبيعات و التسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019 و 2020. 

X