بالتفصيل: زيادة اليونفرسال كريدت و الشايلد بنفت اعتبارا من أبريل 2020!
تابعونا على:

أخبار لندن

بالتفصيل: زيادة اليونفرسال كريدت و الشايلد بنفت اعتبارا من أبريل 2020!

نشر

في

3٬083 مشاهدة

بالتفصيل: زيادة اليونفرسال كريدت و الشايلد بنفت اعتبارا من أبريل 2020!

سيلاحظ بعض المستفيدين من المساعدات الحكومية زيادة مدفوعاتهم اعتبارًا من شهر أبريل هذا مع انتهاء تجميد المساعدات الذي استمر لمدة خمس سنوات, وستكون أول زيادة مالية يحصل عليها المستفيدون منذ عام 2015.

 

على سبيل المثال ، سيزيد مبلغ مساعدات اليونفرسال كريدت بنسبة 1.7 في المائة ، مما يرفع الإجمالي الشهري بأكثر من 5 جنيهات إسترلينية لبعض المستفيدين، أو ما يقرب من 65 جنيهاً إسترلينياً في السنة.

أدخلت الحكومة زيادة أخرى كاستجابة لتفشي فايروس الكورونا ، مما أجبر المزيد من الناس على التقدم بطلب للحصول على اليونفرسال كريدت من أبريل ، لمدة 12 شهرًا ، سيزيد بدل اليونفرسال كريدت بمقدار 20 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

 

ما سبب زيادة بعض المساعدات؟

ستزداد معدلات استحقاقات سن العمل ، بما في ذلك اليونفرسال كريدت وبدل الباحثين عن العمل  في الربيع حيث تجميد الإعانات يقترب من نهايته.

 

تم تحديد معدل المساعدات في عام 2016 بعد قرار من المستشار المحافظ السابق جورج أوزبورن. وهذا يعني أنه على مدى السنوات الأربع الماضية ، لم ترتفع المدفوعات بما يتماشى مع التضخم ليعكس ارتفاع تكاليف المعيشة.

 

تأثر تجميد بدل الباحثين عن عمل ، وبدل التوظيف والدعم (البدلات الشخصية ومكون النشاط المرتبط بالعمل، ودعم الدخل، و ضريبة الطفل (شايلد تاكس كريدت) وضريبة العمل (العناصر غير المتعلقة بالإعاقة) ، واستحقاقات السكن (مختلف البدلات / الأقساط ومعدلات LHA) و اليونفرسال كريدت ومزايا الطفلو و لم تتأثر الإعاقة ورعاية مقدمي الرعاية من التجميد.

 

ولكن في العام الماضي أعلنت الحكومة أن التجميد سينتهي. وسترتفع المدفوعات بنسبة 1.7 في المائة ، وهو معدل التضخم لشهر سبتمبر 2019, و سوف يجعل الحكومة أن تنفق 5 مليارات جنيه استرليني إضافية على هذه السياسة.

 

وقال وزير العمل والمعاشات ويل كوينس: “إن الحكومة ملتزمة بدعم الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا. وفي هذا الأمر ، تقترح الحكومة إنفاق 5 مليارات جنيه استرليني إضافية في 2020-21 على زيادة معدلات الاستحقاقات والمعاشات التقاعدية.

 

كم سترتفع المساعدات؟

واعتبارًا من أبريل ، سيشهد بعض أصحاب المطالبات زيادة في دخلهم بنسبة 1.7 في المائة ، بما يتماشى مع التضخم.

 

اليونفرسال كريدت؟

من 317.82 جنيهًا إسترلينيًا إلى 323.22 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، للمطالبين الذين تبلغ أعمارهم 25 عامًا أو أكثر ممن يتلقون البدل المعتاد.

 

من 498.89 جنيهًا إسترلينيًا إلى 507.37 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر ، للأزواج الذين لديهم مطالبة مشتركة وحيث يبلغ عمر شريك واحد (أو كليهما) 25 عامًا أو أكثر.

 

زيادة فايروس الكورونا؟

 

ومع ذلك ، على مدى الاثني عشر شهرًا القادمة ، ستكون هناك زيادة أخرى على رأس الانتفاضة السنوية ، والتي تعادل 1040 جنيهًا إسترلينيًا في السنة ، أو 20 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

 

لذلك ستكون الزيادة:

من 317.82 جنيهًا إسترلينيًا إلى 409.89 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، للمطالبين الذين تبلغ أعمارهم 25 عامًا أو أكثر وهم يتلقون البدل المعتاد.

كما سيزداد الوركينغ تاكس كريدت بأكثر من 1000 جنيه استرليني لمدة 12 شهرًا.

بدل العمل والدعم ، دعم الدخل ، بدل الباحث عن عمل (على أساس الدخل)

من 73.10 جنيهًا إسترلينيًا إلى 74.35 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع ، لشخص واحد يبلغ من العمر 25 عامًا أو أكثر ، أو لوالد وحيد عمره 18 عامًا أو أكثر.

مساعدات الأطفال:

ستزاداد من 20,70 جنيه استرليني في الأسبوع إلى 21,05 جنيها استرلينيا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X