برمنغهام: تعرفوا على خريطة انتشار فايروس كورونا في الكريسمس!
تابعونا على:

أخبار لندن

برمنغهام قد تشهد تفشياً لفيروس كورونا خلال عيد الميلاد

نشر

في

872 مشاهدة

برمنغهام قد تشهد تفشياً لفيروس كورونا خلال عيد الميلاد

يمكن أن ترتفع الحالات في برمنغهام خلال موسم الأعياد مع خريطة من Imperial College London التي تظهر احتمال الارتفاع من 80 حتى 100 في المائة.

وقد تشهد برمنغهام تفشي فيروس كورونا خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وفقاً للخريطة الموضوعة من قِبَل خبراء فايروس كورونا. وتستخدم خريطة فيروس كورونا مقياس احتماليةٍ ملون ينتقل من الرمادي الفاتح إلى الأحمر.برمنغهام قد تشهد تفشياً لفيروس كورونا خلال عيد الميلاد

بحيث يعتمد اللون على عدد حالات الإصابة بالفايروس التي تتجاوز 100 حالة لكل 100000 المتوقع حصولها في كل تاريخ. فوفقاً للتحليل من المتوقع أن تكون برمنغهام، مانشستر، إدنبرة، كارديف وسوانسي الأكثر تضرراً.

ومن المرجح أن تنضم إليهم لندن ومناطق شاسعة من الجنوب الشرقي والجنوب الغربي لإنكلترا.

لكنها ليست أخباراً سيئةً للجميع، وفقاً لما ذكرته إمبريال بوفينز حيث ستكون ليدز ومساحات من الشمال الغربي بما في ذلك الكثير من منطقة ميرسيسايد وليفربول أن ترى نفسها خارج المنطقة الحمراء.

قالت الدكتورة إيفون دويل، المديرة الطبية في Public Health England: “عيد الميلاد الأصغر والأقصر والمحلي هو الأكثر أمانًا لك ولأحبائك. ومن المهم أن نتذكر أن حوالي واحداً من كل ثلاثة أشخاص قد لا يعاني أبداً من أي أعراض، لذلك قد ينقل هذا الفيروس عن غير قصد.

“فتذكر أن تحافظ على المسافة، وارتداء غطاء للوجه في الأماكن المغلقة، واغسل يديك بانتظام.”

قالت هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS في إنكلترا يوم الخميس أن هذا يأتي في الوقت الذي توفي فيه 340 شخص آخر ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في مستشفى في إنكلترا مما يرفع العدد الإجمالي للوفيات المؤكدة المبلّغ عنها في المستشفيات إلى 45466.

تراوحت أعمار المرضى بين 46 و101كما أن جميع المرضى باستثناء ثمانية منهم تراوحت أعمارهم بين 66 و96 عاماً وكانوا يعانون من اضطراباتٍ صحية وحصلت الوفيات بين 2 نوفمبر و16 ديسمبر.

كما تم الإبلاغ عن عشرين حالة وفاةٍ أخرى دون نتيجة اختبار Covid-19 إيجابية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X