بقيمة 6 مليار دولار.. بيع شركة لخدمات النسخ الاحتياطي السحابي
تابعونا على:

عالم

بقيمة 6 مليار دولار.. بيع شركة لخدمات النسخ الاحتياطي السحابي

نشر

في

650 مشاهدة

بقيمة 6 مليار دولار.. بيع شركة لخدمات النسخ الاحتياطي السحابي

كشفت شركة البرمجة وإدارة تكنولوجيا المعلومات “Kaseya” ، أنها دخلت في اتفاقية نهائية للاستحواذ على Datto ، مزود خدمة النسخ الاحتياطي السحابي والتعافي من الكوارث.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تمويل الصفقة النقدية بالكامل من قبل العديد من الكيانات بقيادة Insight Partners ، إلى جانب استثمارات كبيرة من TPU و Temasek ومشاركة من مستثمرين آخرين بما في ذلك شركة الاستثمار العالمية Sixth Street.

وبموجب شروط الاتفاقية، سيحصل مساهمو Datto على 35.50 دولارًا أمريكيًا للسهم كجزء من جهود Kaseya لجعل الشركة خاصة، ولا يقتصر هذا السعر على قيمة Datto البالغة حوالي 6.2 مليار دولار، ولكنه يمثل علاوة بنسبة 52 ٪ على سعر سهم الشركة غير المتأثر البالغ 23.37 دولارًا اعتبارًا من 16 مارس.

وفي الوقت نفسه، تمثل الصفقة علاوة بنسبة 48 ٪ على متوسط السعر المرجح لمدة 30 يومًا لـ Datto للفترة الماضية.

و في بيان صحفي للإعلان عن الصفقة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Kaseya ،فريد فوكولا، أن علامة Datto التجارية وثقافتها ستظل كما هي.

وقال: “هذه أخبار مثيرة لعملاء Kaseya العالميين ، الذين يتوقعون رؤية المزيد من الحلول العملية والمبتكرة والمتكاملة نتيجة الشراء.

وأضاف فوكولا: “إن مواءمة مهامنا وتركيزنا يجعلنا مناسبين بشكل طبيعي ، مما سيساعد عملائنا المحظوظين على الوصول إلى مستويات جديدة من النجاح.

و تابع تشتهر Kaseya بسجلها المتميز في الحفاظ على العلامات التجارية والثقافات للشركات التي نكتسبها وزيادة جودة المنتجات، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا بشأن ما ينتظرنا حيث يجتمع Kaseya و Datto معًا لخدمة عملائنا “.

والجدير بالذكر أن شركة Datto هي شركة أمريكية لأمن الإنترنت والنسخ الاحتياطي للبيانات، تأسست في عام 2007 في نورواك بولاية كونيتيكت ، وأصبحت في عام 2017 شركة تابعة لشركة فيستا إكويتي بارتنرز وتم دمجها مع شركة أوتوتاسك كوربوريشن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X