بلدة بريطانية تلقب بعاصمة عشاق الطعام وفيها أفضل مطعم بالعالم.. أين تقع؟
تابعونا على:

أماكن مميزة

بلدة بريطانية تلقب بعاصمة عشاق الطعام وفيها أفضل مطعم بالعالم.. أين تقع؟

نشر

في

795 مشاهدة

بلدة بريطانية تلقب بعاصمة عشاق الطعام وفيها أفضل مطعم بالعالم.. أين تقع؟

عندما يرغب سكان لندن في الهروب من العاصمة لقضاء عطلتهم هنا سيحتارون في اختيار المكان المناسب فالبعض سيختار مدينة ديفون والآخر سيختار لايك ديستريكت، لكن آخرون يختارون مدينة كورنوال الساحلية موطن البلدات الرائعة مثل بادستو.

 

في مدينة كورنوال الخلابة ستجد قوارب الصيد تتمايل بلطف في الماء في حين تمتلئ سماؤها بطيور النورس، وتكتظ شوارعها الضيقة بالمخابز الأثرية.

لكن مشهد الطهي في بلدة بادستو التابعة لمدينة كورنوال هو ما يميزها عن غيرها من البلدات الساحلية الأخرى في المملكة المتحدة، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأكشاك الطعام التي تقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة، حيث يُطلق على بادستو عاصمة عشاق الطعام في كورنوال.

وتضم بلدة بادستو مطعم Paul Ainsworth الذي حصل على لقب أفضل مطعم في العالم بأكمله حيث يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة كما يقيم مهرجان للطهي في شهر ديسمبر من كل عام.

هذا المهرجان يجذب عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم ويضم مجموعة متنوعة من الأكشاك والعروض التوضيحية من بعض كبار الطهاة في المملكة المتحدة، فضلاً عن الموسيقى الحية وفناني الشوارع والديكورات الاحتفالية.

وتعد بلدة بادستو موطناً لعدد من الشواطئ الجميلة والممرات الساحلية المذهلة بما في ذلك مسار الجمل الشهير، الذي يتبع مسار خط سكة حديد قديم على طول مصب نهر الجمل.

حيث يعتبر المسار مثالياً لركوب الدراجات أو المشي أو الجري ويوفر إطلالات خلابة على المناطق الريفية المحيطة والساحل.

وبالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن مغامرات ففي بلدة بادستو يتوفر عدد من الرياضات المائية لا سيما ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك والتجديف بالوقوف.

فضلاً عن كل ذلك، فإن البلدة تعتبر موطنًا للصيد، والتي تتيح للزوار فرصة تجربة أيديهم في اصطياد المأكولات البحرية الطازجة الخاصة بهم، حيث كانت المدينة أيضًا ميناءًا مهمًا خلال العصور الوسطى، ولا يزال من الممكن رؤية بقايا ماضيها البحري اليوم في شكل مبانٍ وهياكل تاريخية.

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X