سجن رجل لقتل ابنته البالغة من العمر 14 أسبوعًا في نورفولك
تابعونا على:

أخبار لندن

سجن رجل لقتل ابنته البالغة من العمر 14 أسبوعًا في نورفولك

نشر

في

1٬011 مشاهدة

سجن رجل لقتل ابنته البالغة من العمر 14 أسبوعًا في نورفولك

حُكم على رجل بالسجن 14 عامًا لقتله ابنته البالغة من العمر 14 أسبوعًا ، والتي توفيت بعد إصابتها بإصابة دماغية كارثية.

وأدين كريستوفر إيزي ، 31 عامًا ، بالقتل غير العمد وإهمال إليانور في محكمة التاج في نورويتش في مارس بعد محاكمة استمرت 10 أسابيع سمعت أن الرضيع عانى من ثلاثة نزيف في المخ و 31 كسورًا في الأضلاع قبل وفاتها.

وتم العثور على والدة إليانور ، كارلي إيسي ، 36 عامًا ، مذنبة بتهمة إهمال واحدة وحُكم عليها بأمر مجتمعي لمدة 12 شهرًا مع متطلبات المشاركة في برنامج محدد من الأنشطة.

وقال القاضي إدوارد موراي إنه “متأكد” من أن كريستوفر هو الشخص الذي “تسبب في جميع الإصابات الخطيرة التي عانت منها إليانور” وأن كارلي “لم تكن تعلم أن زوجها كان يصيب طفلهما وقد فعل ذلك في عدة مناسبات” .

وقال القاضي إن كريستوفر أدين بالقتل غير العمد بعد أن رفض المحلفون روايته بأنه “أسقط إليانور على رأسها بعد أن تشتت انتباهه بسبب نباح الكلاب”.

ونُقلت إليانور إلى المستشفى في 18 ديسمبر / كانون الأول 2019 بعد أن عُثر عليها غير مستجيبة في المنزل وتوفيت بعد يومين. قال الخبراء إن إصاباتها تتفق مع إصابة غير عرضية في الرأس ، ربما بسبب الاهتزاز أو الصدمة ، أو مزيج من الاثنين معًا.

وسمعت هيئة المحلفين أن كارلي قد أخفت حملها ، وبعد أن ولدت قبل موعده بأسبوعين ، أمضت إليانور الأسابيع القليلة الأولى من حياتها في العناية المركزة. قام موظفو المستشفى بإحالة الأسرة إلى الخدمات الاجتماعية بعد أن لاحظوا أنهم لا يهتمون على ما يبدو بالمولود الجديد ، وتركوا الإطعام بالزجاجة للموظفين ونادرًا ما يزورونها في العناية المركزة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X