علامة إماراتية تقبل البيع بالعملات الرقمية تعرف عليها ..
تابعونا على:

عربية

علامة إماراتية تقبل البيع بالعملات الرقمية تعرف عليها ..

نشر

في

855 مشاهدة

علامة إماراتية تقبل البيع بالعملات الرقمية تعرف عليها ..

شهدت دبي افتتاح «بيك ان مور» العلامة التجارية الإماراتية، أول مصنع مخبوزات وكافيه يقبل التعامل بعدد كبير من العملات الرقمية المشفرة، منها «البيتكوين» و«السولانا» وعملة «الشيبا اينو» والإيثريوم والتيثر، وغيرها من العملات المشفرة بدبي.

وقال محمد الحمادي مؤسس «بيك ان مور» عن فكرة هذا المقهى الحديث والدافع وراء إطلاقه: إن العالم يشهد التحول نحو الدفع بطرق الدفع المختلفة، وبخاصة العملات الرقمية والمغفرة.

وأشار إلى أنه يستخدم أجهزة دفع حديثة للتعامل تتواصل مع شبكة عالمية متخصصة في إدارة العملات، حيث تتولى شبكة ميكسين إدارة منصة الدفع مفتوحة المصدر الخاصة بالمقهى، والتي تسمح للعملاء بدفع مقابل مشترياتهم بالبيتكوين والإيثريوم والتيثر وثلاث عملات إلكترونية أخرى رئيسية.

كما تقبل جميع طرق الدفع الأخرى مثل الدفع النقدي وبطاقات الدفع والدفع عبر الإنترنت. تتميز منصة شبكة ميكسين بتنفيذ عملياتها بسرعة البرق وهي منصة ويب «لا مركزية» تضمن سرعة وتوسيع سلسلة الكتل، وتسمح بإجراء تريليونات المعاملات في الثانية، والتأكيد النهائي في أقل من الثانية وتنفيذ معاملات بدون رسوم وتعزيز الخصوصية وقابلية توسع غير محدودة.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X