فحوص ضغط الدم ستطبق على البريطانيين في محلات الحلاقة
تابعونا على:

بريطانيا

فحوص ضغط الدم ستطبق على البريطانيين في محلات الحلاقة

نشر

في

915 مشاهدة

فحوص ضغط الدم ستطبق على البريطانيين في محلات الحلاقة

سيتم تطبيق فحوص ضغط الدم على الرجال في محلات الحلاقة، وذلك كجزء من مبادرة الخدمة الوطنية للصحة للوقاية من النوبات القلبية، بعد أن كشفت الأبحاث عن أن الرجال يواجهون ضعف خطورة الإصابة بنوبات قلبية مقارنةً بالنساء.

 

فارتفاع ضغط الدم قد يزيد من مخاطر النوبة القلبية، ولكن الكثير من الرجال والنساء لا يدركون أنهم قد يكونوا متأثرين لعدم وجود أعراض عادة.

عن الإحصائيات، فإنه يتم تسجيل 100 ألف حالة دخول للمستشفيات التابعة للخدمة الوطنية للصحة سنوياً بسبب النوبات القلبية، أي نوبة قلبية واحدة كل خمس دقائق.

نتيجة ذلك، توجهت الخدمة الوطنية للصحة نحو زيادة عدد فحوص ضغط الدم للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 40 سنة في العام 2022، ولكن المسؤولين قد وافقوا الآن على توسيع هذه الخطة بشكل كبير في بريطانيا عموماً.

تلك الفحوص المجانية لضغط الدم ستنفذ بشكل واسع على مستوى المملكة المتحدة ككل، وذلك كمحاولة للكشف المبكر عن ارتفاع ضغط الدم والحد من عدد النوبات القلبية.

بالتالي فإن المرضى سيكونون قادرين في الحصول على هذه الفحوص المحتملة لإنقاذ حياتهم في محلات الحلاقة والكنائس والمساجد والمراكز المجتمعية ونوادي الدومينو.

في الأبحاث التي أجريت على آلاف المرضى والأفراد في المملكة المتحدة على مر 20 عاماً، قام الباحثون نتيجة تلك الدراسات، بتعديل عدة عوامل بما في ذلك العرق والفقر ومؤشر كتلة الجسم والنشاط البدني واستهلاك الكحول وحالة التدخين، حيث كشفت أن الرجال بشكل عام يواجهون مخاطر أعلى لأمراض القلب.

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X