فندق ذا جدة إديشن: أول فندق من علامة إديشن الفاخرة في المملكة العربية السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

فندق ذا جدة إديشن: أول فندق من علامة إديشن الفاخرة في المملكة العربية السعودية

نشر

في

78 مشاهدة

فندق ذا جدة إديشن: أول فندق من علامة إديشن الفاخرة في المملكة العربية السعودية

افتتح فندق ذا جدة إديشن (The Jeddah EDITION) أحد فنادق سلسلة ماريوت العالمية، وذلك في 2 مايو 2024، أبوابه أمام الضيوف الذين يبحثون عن تجربة ضيافة لا تنسى في عروس البحر الأحمر، حيث إنه على مقربة من كورنيش جدة ليشكل بذلك وجهة لعشاق المدينة الساحلية على البحر الأحمر.

كما يعد أول فندق لهذه العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

موقع فندق ذا جدة إديشن وإطلالاته الجذابة:

يقع فندق ذا جدة إديشن على طول كورنيش جدة، مجاوراً لنادي اليخوت والمارينا، ويطل على مضمار سباق الفورمولا 1، كما يمكن لزواره التوجه إلى رد سي مول، بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات لا تنسى في المطاعم القريبة.

يتميز الفندق بتصميمه الأنيق والعصري، حيث إنه يجمع بين لمسات من الثقافة العربية والتصاميم العالمية الحديثة، ويضم الفندق 63 غرفة، تتألف من 11 جناحاً.

تم تجهيز جميع غرف الضيوف بشرفة توفر إطلالة على المدينة والبحر وأجنحة مرتفعة، بما في ذلك بنتهاوس ودوبلكس رويال بنتهاوس الذي يتميز بتراس خاص على الهواء الطلق.

إلى جانب تجربة الإقامة المتطورة مع عناصر العلامة التجارية المميزة مثل أغطية الفراء الصناعي ووسائل الراحة من (Le Labo).

اقرأ أيضًا: فندق ميلينيوم المسار الجديد يضيء سماء جدة

مميزات فندق ذا جدة إديشن:

يوفر الفندق مطعماً مميزاً وبار ردهة أنيق يضم طاولة بلياردو وصالة سيجار، وجميعها منسقة بالشراكة مع الشيف (Cédric Vongerichten).

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمارينا وذلك من البار الموجود على السطح، بالإضافة إلى الاستمتاع بوسائل الراحة.

تجارب طعام استثنائية في فندق جدة إديشن:

يقدم فندق ذا جدة إديشن مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاستثنائية، بدءاً من مطعمه الفرنسي الآسيوي الذي يقدم مأكولات عالمية راقية، والذي صممه الشيف (Cédric Vongerichten)، وصولاً إلى بار اللوبي الذي يقدم أطباقاً خفيفة ومشروبات منعشة.

اقرأ أيضًا: السعودية: فندق نارسيس تجربة استثنائية فاخرة

مرافق وخدمات متكاملة في فندق ذا جدة إديشن:

يكمل الفندق مرافقه وخدماته المتكاملة تجربة الإقامة الفريدة، حيث إنه يضم غرف ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة ومنتجع صحي يقدم مجموعة واسعة من أنواع العلاج المميزة ومركزاً للياقة البدنية مجهزاً بأحدث المعدات ومؤتمرات الفيديو وحمام سباحة على السطح الذي يوفر إطلالات خلابة على البحر.

يعد فندق ذا جدة إديشن خياراً مثالياً للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة إقامة فاخرة ومميزة، حيث إنه يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الأنيق والخدمات الراقية، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة أو رحلة عمل ناجحة.

اقرأ أيضًا: السعودية: إليك أفضل 5 فنادق فاخرة في الرياض

X