ما مدى رضا العملاء عن أداء النطاق العريض؟.. إليك أفضل وأسوأ الشركات في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

ما مدى رضا العملاء عن أداء النطاق العريض؟.. إليك أفضل وأسوأ الشركات في بريطانيا

نشر

في

1٬038 مشاهدة

ما مدى رضا العملاء عن أداء النطاق العريض؟.. إليك أفضل وأسوأ الشركات في بريطانيا

كشفت “شركة ويتش” عن أفضل وأسوأ شركات النطاق العريض أداءً في بريطانيا، حيث قام موقع المستهلك الإلكتروني باستطلاع رأي، شمل ما يقارب 4000 عميل من عملاء النطاق العريض للحصول على رأيهم في 12 مزود للإنترنت، وسُأل العملاء عن كيفية تصنيفهم لشركاتهم عندما يتعلق الأمر بالاتصال وخدمة العملاء والدعم الفني.

 

الشركة التي احتلت الصدارة كانت “زين إنترنت”، بلغت درجة رضا العملاء 81٪، وحققت الشركة درجات عالية في جميع المجالات، كما حصلت على أفضل النتائج لخدمة العملاء والدعم الفني.

وفي الوقت نفسه، جاء “TalkTalk” في أسفل التصنيف، حيث بلغت نسبة رضا العملاء 51 %، أعطى العملاء للشركة أدنى تصنيف ممكن للدعم الفني وخدمة العملاء والسرعة.

من المقرر أن ترفع الشركة أسعار النطاق العريض بنسبة 14.2٪ لملايين العملاء اعتباراً من 1 أبريل.

وجاءت “فيرجين ميديا” في المركز العاشر، من قائمة 12 بنتيجة إجمالية 54٪، سجلت الشركة نتائج سيئة لخدمة العملاء والدعم الفني دون المستوى، كما أن لديها بعضاً من أدنى التصنيفات عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال.

سترتفع التكاليف الشهرية لشركة فيرجين بمتوسط ​​13.8٪ في أبريل، لكنها تقدم أيضاً زيادة في أسعار مؤشر أسعار التجزئة على أساس التضخم في منتصف العقد العام المقبل.

أما أداء “سكاي” كان أفضل قليلاً، حيث جاءت في المرتبة الثامنة من أصل 12، حصلت على 56٪ من العملاء، وسترفع سكاي أسعار النطاق العريض بنسبة 8.1٪ اعتباراً من يوم السبت.

احتلت “بي تي” المرتبة الخامسة، حيث حصلت على 59٪ من العملاء، وسجلت درجات منخفضة في خدمة العملاء والقيمة مقابل المال.

كما احتلت “هايبرأوبتك” 65٪ من نقاط العملاء، و”يوتيلتي  ويرهاوس” 63٪ المرتبة الثانية والثالثة.

ويشير ارتفاع التضخم، إلى أن الملايين من عملاء النطاق العريض، سيواجهون زيادات بأكثر من 14٪ في غضون أيام.

في حين، قال متحدث باسم TalkTalk: “نشعر بخيبة أمل من نهج Who؟ لبيانات البحث وسنحثهم على استخدام المزيد من الأدلة المدروسة والتمثيلية”.

وأضاف “تتعارض هذه النتائج مع الاتجاهات المشجعة الأخيرة لـ TalkTalk في تجربة العملاء، بعد استثمارات كبيرة وتحسينات في خدمة العملاء في الأشهر الأخيرة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X