مقاطعة كينت البريطانية تحتضن أماكن رائعة لقضاء أوقات لا تُنسى..إليكم بعضها
تابعونا على:

أماكن مميزة

مقاطعة كينت البريطانية تحتضن أماكن رائعة لقضاء أوقات لا تُنسى.. إليكم بعضها

نشر

في

1٬342 مشاهدة

مقاطعة كينت البريطانية تحتضن أماكن رائعة لقضاء أوقات لا تُنسى.. إليكم بعضها

يرى المتنزهون ومحبي الطبيعة أن المنازل التاريخية والحدائق الخلابة ومزارع الكروم والكنوز الشجرية في مقاطعة كينت الخضراء، ملاذاً إنجليزياً مثالياً لقضاء أوقات لا تُنسى، إليكم بعض هذه الأماكن المميزة.

 

سيسينغهيرست

تعد كينت موطناً لأشهر حدائق إنجلترا، ولا سيما سيسنغهيرست، التي أنشأتها فيتا ساكفيل ويست وهارولد نيكولسون في الثلاثينيات، تم وضعه كسلسلة من الغرف، وأصبح رمزاً لتصميم الحدائق، مع أقسام مختلفة تتكشف حول قلعة القرن السادس عشر .

تجول في حديقة الورود، واستمتع بالحديقة البيضاء وتسلق البرج للحصول على منظر شامل، قبل أن تغرق في المعرض عن حياة، ساكفيل ويست، وعمله.

بعد ذلك، تجول في ميلك هاوس، وهو نزل ساحر استعمل سابقاً كموقف لعربات الخيول مع أربع غرف نوم وبار ترحيبي ومطعم.

 

بيول ووتر 

أكبر خزان ماء في الجنوب الشرقي، بيول ووتر محاط بـ 800 فدان من الحدائق، مع 12.5 ميلاً من مسارات ركوب الدراجات والمشي، بدءاً من التنزه اللطيف والصديق للعربة إلى مزيد من الضرائب.

في الأشهر الأكثر دفئاً، توفر أكوا بارك ساعة من المرح تشمل الانزلاق والاندفاع فوق المطاطية، كما تتوفر ألواح التجديف القائمة، بالإضافة إلى مركز تريسويم الذي يقدم دروس السباحة البرية.

سيحب الأطفال الصغار منطقة لعب المغامرات المجهزة تجهيزاً جيداً، ويعد مقهى ووتر فرونت مكاناً رائعاً للاستراحة مع الشاي والكعك والإطلالات الرائعة عبر المياه.

 يمكنك التوجه أيضاً إلى وايت هارت في وادهورست، الذي فاز بجائزة روزيت لأطباقه المقدمة بأناقة من السلطعون المختار يدوياً وشرائح لحم الخنزير في ساوث داونز وشرائح اللحم من مصادر محلية.

 

حدائق باشلي مانور

إنها مثال شاعري لحديقة ريفية إنجليزية كلاسيكية، باشلي هي حديقة مملوكة للعائلة مفتوحة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، مع 11 فداناً من الحدود العشبية الرائعة والمروج والمشي بالورود وحديقة المطبخ وويستريا المدرجة من الدرجة الأولى. 

إلى جانب الشجيرات والزهور، تنتشر في الحديقة الأعمال النحتية، ومعظم القطع المعروضة للبيع، مع معرض للوحات النباتية في مقهى غاردين روم ومحل لبيع الهدايا. بعد ذلك، استقر لتناول الطعام الغداء في فندق بيل الغريب الساحر في تيشهرست، وهو نزل تدريب سابق يعود تاريخه إلى عام 1560.

 

قلعة سكوتني

أهم ما يميز ملكية سكوتني الخلابة هي القلعة المدمرة التي تعود إلى القرن الرابع عشر، ويحيط بها خندق مائي، والتي تشكل محور الحدائق الرائعة.

تم تصميم مدينة سكوتني بعناية مثل سيسينغهيرست، حيث تجمع بين الحدائق المسورة والمحاجر والممرات المخفية، وفناء مشجر وبيت جليدي من القش، مع القصر الفيكتوري مفتوحاً أيضاً للزوار، مما يوفر رؤية رائعة لحياة المنازل الريفية في القرن التاسع عشر.

تستطيع تناول طعام الغداء أو تناول الشاي والكعك في كوتش هاوس، وتجول في متجر لبيع الكتب المستعملة أو متجر نباتات جيد التجهيز.

 

بيدجبوري بنيتوم

إنه مكان رائع لقضاء يوم عائلي بالخارج، وهو موطن لواحدة من أعظم مجموعات الصنوبر والصنوبريات في العالم، مع أكثر من 12000 شجرة موزعة عبر مناظر كينت المتدحرجة، ومزودة بمسارات للمشي وركوب الدراجات في الجبال وركوب الدراجات الجبلية التي تقدم شيئاً ما لجميع المستويات والأعمار. 

سيحب الأطفال فرصة اكتشاف جرافالو والأصدقاء المختبئين بين الأشجار، وهناك مسار للعب في الهواء الطلق للأطفال الصغار، إلى جانب دورة غو آب. 

كما تتوفر دراجات للاستئجار ومقهى في الموقع يقدم مجموعة كاملة من الكعك محلي الصنع ووجبات غداء شهية، يمكنك أيضاً زيارة ستار آند إيجل التاريخي في جودهيرست، وهي حانة ذات أجواء رائعة تعود إلى القرن الرابع عشر تقدم الأطباق البريطانية الكلاسيكية اللذيذة، وتضم 10 غرف نوم مريحة.

 

 بيدندن فينيارد  

أقدم مزرعة عنب تجارية في كينت، كانت بيدندن تنتج النبيذ الفوار ولا يزال نبيذاً منذ أوائل السبعينيات، قبل وقت طويل من ظهور النبيذ الإنجليزي، مع عصير التفاح والكمثرى.

 تعد جولة في مزرعة العنب طريقة رائعة للحصول على نظرة ثاقبة لعملية صناعة النبيذ، ويقدم المتجر الموجود في الموقع مجموعة واسعة من الزجاجات لأخذها بعيداً. 

اختتم اليوم بالعشاء في مطعم بول في قرية بيدندن القريبة، تم بناء هذه الحانة التاريخية المريحة في الأصل كمسكن خاص في عام 1608، وتتميز بمدافئ ملتوية وعوارض منحوتة ومفروشة بالتحف والإضاءة المنخفضة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X