ميزات  جديدة على  موقع متجر بريمارك على الانترنيت
تابعونا على:

بريطانيا

ميزات  جديدة على  موقع متجر بريمارك على الانترنيت

نشر

في

1٬032 مشاهدة

ميزات  جديدة على  موقع متجر بريمارك على الانترنيت
يعد مركز  بريمارك لندن من أهم وأكبر اسواق لندن التي يتهافت عليها عدد كبير من السائحين للتسوق، نظرًا لمواكبته خطوط الموضة العالمية بجودة عالية وسعر منخفض.
وقد أكدت بريمارك إضافتها بعض الميزات الجديدة التي ستظهر على موقعها الإلكتروني في المملكة المتحدة، والتي هي مخصصة للمتسوقين المخلصين.
وإحدى أكبر الميزات الجديدة تتمثل في أنه يمكن للمتسوقين الآن التحقق من المخزون في أقرب متجر لهم، ما يعني أنه ستكون لديك فكرة أفضل عما يوجد في المتجر، بما في ذلك الأحجام.
كما  سيتمكن عملاء بريمارك قريبًا من استخدام موقع الويب الذي أعيد إطلاقه لإنشاء قائمة أمنيات بالملابس. هذا يعني أنك ستتمكن من متابعة الملابس التي ترغب في شرائها لاحقًا.
وقبل إطلاق موقع الويب الجديد، كان بإمكان متسوقي بريمارك فقط الحصول على معاينة للملابس المعروضة للبيع. ولكن الآن، أكدت شركة الملابس أنها ستضيف المزيد من الميزات إلى موقعها الإلكتروني الجديد.
وسيتمكن المتسوقون أيضًا من إنشاء حساب على موقع الويب – ولكن للأسف، لن تتمكن بعد من الطلب عبر الإنترنت للتوصيل إلى المنازل.
 وحذرت بريمارك اليوم أيضًا من أن بعض الأسعار سترتفع هذا الخريف بسبب ارتفاع معدلات التضخم. كما أدى الاضطراب في سلاسل التوريد منذ جائحة كورونا والحرب في أوكرانيا إلى ارتفاع التكاليف.
وفي نفس الصدد، قالت شركة بريمارك: “بالنظر إلى المستقبل، فإن الضغوط التضخمية تجعلنا غير قادرين على تعويضها جميعًا بتوفير التكاليف، ولذا ستنفذ بريمارك زيادات انتقائية في الأسعار عبر بعض أسهم فصلي الخريف / الشتاء”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X