المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024
تابعونا على:

مايو, 2024

06مايوalldayFeaturedالمعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024

المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024

more

تفاصيل الإيفنت

تُفتتح في العاصمة السعودية الرياض فعاليات “المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024″، وذلك في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024 في مركز الرياض الدولي للمعارض.

ويُعدّ المعرض السعودي للطباعة والتغليف الحدث الأضخم من نوعه على مستوى المنطقة، حيث يجمع نخبة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الطباعة واللافتات الإعلانية والتغليف للعرض أمام جمهور من الزوار والمشترين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويُتيح المعرض منصة مثالية للشركات لعرض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات في هذا المجال، وكذلك لبناء علاقات تجارية جديدة وتعزيز التعاون بين الشركات المحلية والدولية.

وتُعدّ المملكة العربية السعودية سوقًا هامًا لمنتجات وخدمات الطباعة والتغليف، مدفوعة بنموها الاقتصادي المتسارع وازدياد الطلب على المنتجات المبتكرة عالية الجودة.

وإلى جانب فعاليات المعرض، ستُقام مجموعة من الندوات وورش العمل التي سيقدمها خبراء مختصون في مجال الطباعة واللافتات الإعلانية والتغليف.

ويُعدّ “المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2024” فرصة مثالية لجميع المهتمين بهذا القطاع الحيوي للاطلاع على أحدث التطورات العالمية والاستفادة من الفرص التجارية الواعدة في المملكة العربية السعودية

التوقيت

مايو 6 (الإثنين) - 9 (الثلاثاء)

المكان

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات و المعارض

X