إنقاذ رضيع ذو ثلاثة أسابيع” من حطام حادث قطار سالزبوري  
تابعونا على:

أخبار لندن

إنقاذ رضيع ذو ثلاثة أسابيع” من حطام حادث قطار سالزبوري  

نشر

في

804 مشاهدة

إنقاذ رضيع ذو ثلاثة أسابيع” من حطام حادث قطار سالزبوري   

 

ذكرت صحيفة ميرور أن رجل إطفاء ساعد في إنقاذ رضيع ونقله إلى بر الأمان من حطام حادث قطار سالزبوري

يُذكر أنه بعد انحراف أحد القطارات عن السكة، اصطدم به قطار آخر من الخلف. لم يسفر الحادث عن ضحايا، لكن 17 شخصا نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات طفيفة.

ومن جهتها صرحت شاهدة عيان لحادث قطار سالزبوري كورينا أندرسون البالغة من العمر 51 عاما لبي بي سي: “عند نزولي من القطار، رأيت رجل الإطفاء يحتضن الطفل بين ذراعيه، ثم رأيت الأم تنزل من القطار مع طفلها وتم اصطحابهم بعيدًا لتلقي العناية الطبية”.

كما كان الراكب ديميتري بوبا البالغ 17 عامًا من رومانيا، مسافرًا في القطار من لندن إلى شيربورن، وقال: “كنت جالسًا في العربة الأولى، ووقع حادث اصطدام كبير. ثم شاهدت اشتعال ألسنة اللهب وخفت بشدة، وانطفأت جميع الأنوار. كانت العربة مائلة على جهة اليمين بزاوية 45 درجة. لم نكن نعرف أين كنا أو أي شيء. شعرنا جميعًا بصدمة كبيرة”.

والجدير بالذكر أن قطار الساعة 5.08 مساءً لـ Great Western Railway الواصل بين ميناء بورتسموث وبريستول تمبل ميدز، اصطدم بقطار South Western Railway للساعة 5.20 مساءً الواصل بين لندن واترلو وهونيتون.

وتم استدعاء شرطة النقل البريطانية إلى مكان الحادث على الساعة 6.46 مساءً، والتي أنشأت مركزًا للضحايا في كنيسة القديس مارك في سالزبوري.

وقال متحدث باسم شرطة النقل البريطانية: “الضباط يواصلون العمل على الحادث الذي وقع في نفق فيشرتون. اصيب عدد من الاشخاص لكن لحسن الحظ لم يمت احد”.

وقال وزير النقل جرانت شابس إنه سيتم فتح تحقيق في الحادث. كما كتب السيد شابس على تويتر: “أفكاري مع المتضررين من حادث القطار الخطير بالقرب من سالزبوري”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X