الإيجارات الخاصة ترتفع بمعدل قياسي في بريطانيا
تابعونا على:

بريطانيا

الإيجارات الخاصة ترتفع بمعدل قياسي في بريطانيا

نشر

في

636 مشاهدة

الإيجارات الخاصة ترتفع بمعدل قياسي  في بريطانيا

توصلت الأبحاث إلى أن الإيجارات الخاصة في بريطانيا ارتفعت بمعدل قياسي ، حيث قفزت 14٪ في عام واحد في لندن وبنسبة تزيد عن 19٪ في المناطق الساخنة مثل مانشستر ، مما يزيد الضغط على ميزانيات الأسر المجهدة بالفعل.

وارتفع متوسط ​​الإيجار المعلن عنه خارج لندن بنسبة 10.8٪ عن العام الماضي حيث كان المستأجرون يتصارعون مع “سوق الإيجار الأكثر تنافسية على الإطلاق” ، حسبما ذكر موقع العقار Rightmove.

وفي لندن  ، بلغ متوسط ​​الإيجار المطلوب 2193 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر – بزيادة 14.3 ٪ ، أو 274 جنيهًا إسترلينيًا ، عن العام الماضي. وقالت Rightmove إن هذه كانت “أكبر قفزة سنوية في أي منطقة منذ بدء التسجيلات”.

وقال موقع العقار إن الطلب كان يتجاوز العرض بشكل كبير ، حيث يفوق عدد المستأجرين المحتملين عدد العقارات المؤجرة المتاحة بأكثر من ثلاثة إلى واحد.

وتم إلقاء اللوم في ذلك على عدد من العوامل ، بعضها مرتبط بالوباء ، مع استمرار العديد من المستأجرين في إعادة تقييم ما يريدون من المنزل ومدى قربهم من العيش في العمل. قالت رايت موف إنها سمعت أيضًا من الوكلاء وأصحاب العقارات أن المستأجرين كانوا يوقعون عقود إيجار أطول ، وهو ما كان يمنع بعض الأسهم التي عادة ما تعود إلى السوق من القيام بذلك.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X