"هي هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء ينطلق في نوفمبر المقبل في السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

“هي هَبْ” أكبر مؤتمر للأزياء ينطلق في نوفمبر المقبل في السعودية

نشر

في

458 مشاهدة

"هي هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء ينطلق في نوفمبر المقبل في السعودية

ينطلق مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة “هي هَبْ” بنسخته الثالثة في حي جاكس بالعاصمة السعودية الرياض، في 3 نوفمبر المقبل ويستمر لمدة 5 أيام. 

يشارك في المؤتمر أشهر رواد الصناعة والفنانين والخبراء وأبرز علامات الأزياء في العالم، في ملتقى واحد لمناقشة آخر صيحات الموضة والفن وأحدث ابتكارات عالم الجمال والتصميم.

يسعى هذا الحدث إلى إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال في عالم الموضة والجمال من خلال عدد من جلسات الحوار ذات العناوين المتنوعة والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الحية.

هي هَبْ بالشراكة مع “مستقبل الأزياء”

يمتد البرنامج الموسع هذا العام على مدى 5 أيام بالشراكة مع مستقبل الأزياء (Fashion Futures)، إحدى فعاليات هيئة الأزياء، ويشمل مجموعة متنوّعة من جلسات الحوار والدورات والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض الفنية والعروض الحية بمشاركة شخصيات رائدة في عالم الموضة والجمال.

يركز برنامج مستقبل الأزياء هذا العام على ثلاثة محاور رئيسية، هي: التعبير عن قصتك الفريدة، تطوير الصناعة، دمج الغاية مع الإبداع، كما سيوفر فرص البيع للعلامات التجارية السعودية، وفعاليات مع مواقع بيع متنقلة بجميع أنحاء مدينة الرياض.

اقرأ أيضًا: محمد آشي: مصمم أزياء سعودي يعيد تعريف الهوت كوتور مع آشي ستوديو

المشاركين في مؤتمر “هي هَبْ”

تشمل قائمة المشاركين هذا العام أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية كيت موس، والنجمة نادين نجيم، ومدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ورائدة الأعمال ومستشارة العلامات الفاخرة نجود الرميحي، ودار بدو المستقبل (Future Bedouins) وغيرهم.

وسيلقون الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

اقرأ أيضًا: كيف سيغير تركي آل الشيخ وإيلي صعب وجه الرياض بمجموعة أزياء مستوحاة من روحها؟

تذاكر مؤتمر “هي هَبْ”

هي هَبْ” و “مستقبل الأزياء” هذا العام خيارات متعددة وفئات مختلفة من التذاكر تشمل تذاكر اليوم واحد وتذاكر كامل أيام المؤتمر لمدة 5 أيام، هناك أيضاً تذاكر الحصص التعليمية (Masterclass) وورش العمل والندوات الثقافية المختلفة. 

كما يتوفر عدد محدود من تذاكر VIP التي تقدم دخول حصري لبعض المناطق وإمكانية دخول جميع الحصص التعليمية (Masterclass).

اقرأ أيضًا: لإطلالة مميزة.. إليك أشهر 5 علامات تجارية للعبايات النسائية في السعودية

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X