القصة الكاملة لهروب عريس التونسية لمياء اللباوي يوم زفافها وماذا قال عريسها الهارب؟
تابعونا على:

سوشيال ميديا

القصة الكاملة لهروب عريس التونسية لمياء اللباوي يوم زفافها وماذا قال عريسها الهارب؟

نشر

في

678 مشاهدة

القصة الكاملة لهروب عريس التونسية لمياء اللباوي يوم زفافها وماذا قال عريسها الهارب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للتونسية لمياء اللباوي، العروس التونسية التي تركها عريسها يوم الزفاف تلبية لطلب والدته.

ونفى خطيب الشابة التونسية لمياء اللباوي الذي تخلى عنها ليلة زفافهما، الرواية التي قدمتها العروس وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب في أول ظهور له منذ الحادثة في حوار مع الإعلامي التونسي جعفر القاسمي عبر برنامجه “صفي قلبك”: ”والدتي لم ترفض خطيبتي لأنها غير جميلة أو لأنها من محافظة القصرين“.

وأضاف: ”السبب الحقيقي، هو استهزاء خطيبته من لباس عمته التي كانت برفقته وترتدي الحرام العربي“.وقال إنه صمت ولم يرد عليها ولكنه لم يستطع تمالك أعصابه بعدها، إذ شعر بالإهانة وخرج من الحفل بمفرده.

وتابع: “من بين الأسباب الأخرى أنه لحظة كتابة القران، اكتشف أن خطيبته تفوقه سنا بـ 10 سنوات في حين أنها سبق وأن أخبرته أنها تفوقه بسنتين وأنها ما زالت تتصل به على الهاتف”.

وحظيت تصريحات العريس باهتمام واسع من قبل المغردين عبر تويتر، فمنهم رأى أن سبب تركه للعروس غير كاف حتى مع هذه التبريرات، وكان من الممكن أن يتصرف بطريقة أفضل.

فيما قال بعض إنه سيضع اللوم على العروس لا محالة لتحسين صورته.كما طالب آخرون بعدم مشاركة المشاكل العائلية عبر وسائل التواصل والحفاظ على خصوصية الأفراد.

القصة من البداية

تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العروس التونسية لمياء اللباوي، التي تركها زوجها يوم الزفاف، حيث قام العريس بخطبة العروسة مده كبيرة دون أن تحضر والدته أو ترى العروسة، ولكنها كانت رأتها عبر الصور، ويوم الزفاف، بعد دقائق من دخول عائلة العريس القاعة، طلبت الأم من ابنها مغادرة الفرح وترك العروسة، لأنها تراها قبيحة ولا تعجبها، ووافق الأبن على طلب أمه وغادر الحفل.

 

رواية العروس

قالت لمياء عبر صفحتها على موقع فيس بوك: سامحوني أنا ما أتكلمش.. أنا مصدومة.

وفي منشور آخر قالت: “يهديكم ربي ما فهمتش منين تجيبوا في الحكايات ليه يعايشكم.. حسوا بيا شوية”.

 

شكرًا لكل المتعاطفين معي

ظهرت لمياء خلال مقطع فيديو، أوضحت فيه بعض الأمور: “صباح الخير الناس الكل.. شكرًا للمتعاطفين معي يعطيكم الصحة ويرحم والديكم.. الأطباء النفسيين كلموني وغيرهم شكرًا جدًا جدًا.. إن شاء الله ربنا يكتب الخير.. وللأسف مقدرتش أجاوب على كل اللي راسلوني”.

تعاطف نجوم الفن ونشطاء

كتب الفنان هادي الماجري عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: “قررت نكتبلك الكلمات هاذم ونتمنى شكون يعرفها ويوصلهملها.. حبيت نكتبلها خاطر بروفيلها مسكر منجمتش نعلقلها وخاصة إني شفتها كاتبة الله يرحمكم بابا ولأمي وإن شاء الله نتلاقا، لا تنكسري ولا تقولي إنك يتيمة.. أنا اليوم أردت مشاركتك هذه التجربة.. أقول لك إن أمي وأبي أيضا ماتوا في نفس السنة وأنا ما زلت أدرس.. مرضت.. وبعد تخرجي لم أعمل لكن لم أمد يدي لأحد.. فقط تشبثت بأحلامي”.

وقالت القاضية أحلام مخلوف: هذا الذي يعتبر نفسه رجلا.. ترك عروسه وتخلى عنها.. لو كنت مكان العروس لقمت بحفل ضخم لأن الله جنبني العيش مع إنسان كنت سأعاني منه طوال حياتي.

وقال الناشط بالمجتمع المدني ربيع بن عزالدين: “لقد جعلك الله تبتعدين عن ابن الحرام هذا.. هذا لا يمكن أن يكون رجلا، شاب يتخلى عن عروسه ليلة الزفاف ويغادر بعد أن طلبت أمه ذلك لأن شكل وأصل العروس لم يعجبها.. ترك هذا الشاب عروسه ليلة زفافه بعد علاقة دامت 4 سنوات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X