تغييرات في برنامج الائتمان الشامل في بريطانيا لمساعدة آلاف الأسر وتأمين فرص عمل
تابعونا على:

المعيشة

تغييرات في برنامج الائتمان الشامل في بريطانيا لمساعدة آلاف الأسر وتأمين فرص عمل

نشر

في

636 مشاهدة

تغييرات في برنامج الائتمان الشامل في بريطانيا لمساعدة آلاف الأسر وتأمين فرص عمل

من المتوقع أن يتأثر عشرات الآلاف من الأشخاص الحاصلين على برنامج الائتمان الشامل في بريطانيا بالتغيير الذي سيدخل حيز التنفيذ اليوم.

 

Universal Support هو برنامج توظيف جديد للأشخاص ذوي الإعاقة وأولئك الذين يعانون من ظروف صحية طويلة الأجل ويطالبون بالائتمان الشامل، ويهدف إلى مطابقة المشاركين مع الوظائف والدعم المالي والتدريب بهدف تمكينهم من العثور على عمل طويل الأجل.

من المقرر أن تنفق الحكومة ما يصل إلى 4000 جنيه إسترليني للشخص الواحد لمساعدتهم في العثور على الوظائف المناسبة وتقديم الدعم الذي يحتاجون إليه، ومن المتوقع أن يساعد البرنامج التطوعي 25 ألف شخص على الانتقال إلى العمل بحلول سبتمبر من العام المقبل.

وأوضحت، وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP) إنه سيتم الاتصال بالمؤهلين وإحالتهم من قبل مدربي العمل للمشاركة في المخطط.

وفي هذا الخصوص، قال وزير الدولة للعمل والمعاشات، ميل سترايد، عضو البرلمان: “نحن نعلم التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه العمل على صحتنا ورفاهيتنا، يعد الدعم الشامل خطوة كبيرة نحو إطلاق فوائد وفرص العمل لمزيد من الأشخاص ذوي الإعاقة والمحرومين.”

وقال برنامج عمل الدوحة إن الدعم الشامل سوف يتزايد بمرور الوقت ومن المتوقع أن يدعم 50000 شخص سنويًا اعتبارًا من 2025/2026، إنه يتوسع للمساعدة في قضايا مثل إدارة الظروف الصحية والديون والتنقل في أي تعديلات في مكان العمل لتلبية الاحتياجات الإضافية.

من الذي يمكنه المشاركة في برنامج الدعم الشامل؟

سيقوم مدربو العمل في مركز العمل بإجراء الإحالات إلى البرنامج الجديد، بالإضافة إلى متخصصي الرعاية الصحية مثل الأطباء العامين والممرضات الممارسات.

وسوف يستخدمون شبكاتهم المحلية لتحديد الأشخاص الذين يرغبون في العثور على عمل، ولكنهم لم يتلقوا المساعدة بعد من مدربي العمل، بعد التقييم الأولي، سيتم تعريف المشاركين بأصحاب العمل المناسبين بناءً على تفضيلاتهم ونقاط قوتهم وأي دروس مستفادة من خبرة العمل السابقة، لضمان عثورهم على الوظيفة المناسبة لهم.

وسيتلقون بعد ذلك الدعم في العمل الذي يقدمه مستشار شخصي – شخصيًا وعبر الإنترنت، عند بدء العمل والحفاظ عليه، قد يشمل ذلك نصيحة بشأن الديون أو المساعدة في التواصل أو الإسكان.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية عقلية أو بدنية خفيفة إلى متوسطة، سيتم دمج الدعم مع علاجهم الصحي الطبيعي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X