دفعة نقدية مجانية بقيمة 6,522 جنيه إسترليني للأسر في بريطانيا.. كيف ستحصل عليها؟
تابعونا على:

المعيشة

دفعة نقدية مجانية بقيمة 6,522 جنيه إسترليني للأسر في بريطانيا.. كيف ستحصل عليها؟

نشر

في

3٬597 مشاهدة

دفعة نقدية مجانية بقيمة 6,522 جنيه إسترليني للأسر في بريطانيا.. كيف ستحصل عليها؟

من المقرر أن تحصل ملايين الأسر التي تستفيد من برنامج الائتمان الشامل على ما يصل إلى 6,522 جنيه إسترليني نقدًا مجانًا ولن يضطروا إلى سداده.

 

تعتمد المساعدة المحددة التي يمكنك الحصول عليها على ظروفك، ولكنها ليست بالضرورة مخصصة فقط لأولئك الذين يحصلون على  الإعانات، إذا كنت مؤهلاً للحصول عليها جميعًا، فقد يمنحك ذلك دفعة تصل إلى 6.522 جنيه إسترليني، إليك  كيفية الحصول عليها والمطالبة بها.

صندوق دعم الأسرة – ما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني

يمكن للأسر المتعثرة المطالبة بالنقد المجاني من خلال صندوق دعم الأسر المعيشية الحكومي  (HSF)، تم تقديم المخطط لأول مرة في عام 2021 لدعم الأسر التي تحتاج مساعدة.

تبلغ قيمته حاليًا 842 مليون جنيه إسترليني، وقد تم تقاسم المبلغ النقدي بين المجالس في  إنجلترا، ثم تقرر هذه المجالس كيفية توزيع حصتها من الصندوق على السكان، وهذا يعتمد على المكان الذي تعيش فيه.

في كثير من الحالات، يتم تقديم المساعدة للأسر على أساس  الإعانات أو الدخل المنخفض، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا، تشمل المساعدة الأموال النقدية المجانية أو قسائم البقالة أو السلع البيضاء، للعثور على مجلسك المحلي، استخدم أداة البحث عن المجالس gov.uk.

على سبيل المثال، يمكن للمقيمين الذين يعيشون في Torridge الحصول على ما يتراوح بين 600 جنيه إسترليني و1000 جنيه إسترليني ويمكن لآلاف المقيمين في  كورنوال الحصول على دعم بقيمة 160 جنيهًا إسترلينيًا .

وفي الوقت نفسه، يمكن لأولئك الذين يعيشون في ميدواي في كينت  التقدم بطلب للحصول على دعم يصل إلى 210 جنيهات إسترلينية  ، وفي  براكنيل يتم توزيع قسائم سوبر ماركت بقيمة 390 جنيهًا إسترلينيًا.

رعاية الأطفال مجانًا – 1630 جنيهًا إسترلينيًا

هناك 120 ألف عائلة مؤهلة للحصول على مدفوعات رعاية الأطفال، ارتفع المبلغ النقدي الذي يمكن للوالدين المطالبة به من 646 جنيه إسترليني إلى 951 جنيه إسترليني لطفل واحد، ومن 1108 جنيهات إسترلينية إلى 1630 جنيه إسترليني لطفلين – بزيادة قدرها 522 جنيه إسترليني.

ولكن من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن المعدلات الجديدة دخلت حيز التنفيذ في وقت سابق من هذا الصيف، فإن معظمهم لن يشهدوا ارتفاعًا في مدفوعاتهم حتى أغسطس.

الزي المدرسي – 100 جنيه إسترليني

يمكن للعائلات التي تعاني من تكاليف المعيشة الحصول على 100 جنيه إسترليني نقدًا مجانًا للمساعدة في دفع تكاليف الزي المدرسي.

تتمتع المجالس المحلية بسلطة تقديم المنح للآباء لمساعدتهم على شراء التنانير والسراويل وغيرها بموجب قانون التعليم  لعام 1990.

ولكن ليس هناك أي  التزام قانوني عليهم بتقديم المساعدة، لذا فإن ما يحق لك الحصول عليه هو يانصيب الرمز البريدي، بالإضافة إلى أنك قد لا تحصل على أي مساعدة على الإطلاق، يمكن أن تختلف أهلية البرنامج ومدى توفره حسب المكان الذي تعيش فيه، لذا من المفيد التحقق مما هو متاح في مكان وجودك.

يعتمد ما يمكنك الحصول عليه على المكان الذي تعيش فيه، حيث لا يوجد واجب قانوني لتقديم المنح في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وفي الوقت نفسه، يمكن للأسر في إسكتلندا  الحصول على منح تصل قيمتها إلى 120 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل في سن المدرسة الابتدائية و150 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل في سن المدرسة الثانوية.

منح فاتورة الطاقة – ما يصل إلى 1500 جنيه إسترليني

يقدم العديد من الموردين  المساعدة في فاتورة الطاقة من خلال صناديق المشقة ويقدمون المنح، ويمكن أن تصل قيمتها إلى 1500 جنيه إسترليني ولا تحتاج إلى سداد الأموال النقدية.

لدى شركة الغاز البريطانية صندوق للأسر المتعثرة – وليس من الضروري أن تكون عميلاً لتقديم الطلب.

يمكن استخدام الأموال النقدية لسداد متأخرات فاتورة الطاقة، ولكن يتعين عليك الحصول على مشورة بشأن الديون أولاً لتكون مؤهلاً.

 منحة الأمومة – 500 جنيه إسترليني

يمكن لبعض الآباء الجدد الحصول على 500 جنيه إسترليني نقدًا مجانًا من خلال مخطط غير معروف إلى حد كبير.

منحة الأمومة Sure Start هي دفعة تأتي من الحكومة ويتم إصدارها للآباء الجدد أو الحوامل، تم تصميم هذا المال للمساعدة في تغطية تكاليف إنجاب طفل .

تكوني مؤهلة عادةً إذا كنت حاملاً بطفلك الأول أو تتوقعين ولادة متعددة (مثل التوائم) ولديك أطفال بالفعل، كما يجب أن تحصل أنت أو شريكك أيضًا على أي من المزايا التالية:

  • دعم الدخل
  • بدل الباحثين عن عمل على أساس الدخل
  • بدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل
  • التقاعد الإتماني
  • الائتمان الضريبي للطفل
  • الائتمان الضريبي للعمل الذي يتضمن عنصر الإعاقة أو الإعاقة الشديدة
  • الائتمان العالمي

السفر ورعاية الأطفال مجانًا عند البحث عن عمل – 150 جنيه إسترليني

تم تصميم نظام إعادة التشغيل لمساعدة أولئك الذين كانوا مشتركين في برنامج Universal Credit لأكثر من عام وتم إطلاقه العام الماضي.

يمكن أن يساعد في تغطية التكاليف المرتبطة بالعثور على وظيفة، بما في ذلك السفر ورعاية الأطفال والنفقات الأخرى، إذا كنت مشتركًا في البرنامج، فاسأل مقدم الخدمة أو مدرب العمل الخاص بك عن كيفية المطالبة.

صندوق الدعم المرن هو مبلغ من المال خصصته الحكومة لمساعدتك في تكاليف الحصول على وظيفة، تتم إدارة الصندوق من قبل مراكز العمل المحلية ويمكن استخدامه لتغطية التكاليف التالية للبحث عن عمل:

  • التدريب على وظيفة تصل إلى 150 جنيه إسترليني
  • السفر لإجراء المقابلات
  • رعاية الأطفال
  • أدوات للعمل
  • تكلفة الأدلة الطبية التي يطلبها الشخص المعاق
  • الملابس والزي الرسمي لبدء العمل
  • دعم الوالدين الوحيدين في حالات الطوارئ المالية خلال أول 26 أسبوعًا من بدء العمل.

يقبل جميع مشغلي القطارات في إنجلترا وإسكتلندا وويلز  الخصم، وتكون البطاقات صالحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ساعد في الادخار – 1200 جنيه إسترليني

ليس الجميع في وضع يسمح لهم بالادخار، ولكن إذا كنت كذلك، فالأمر يستحق الحصول على حساب محدد يقدم مكافأة سخية.

باستخدام حساب Help to Save، يمكن لأي شخص مشترك في Universal Credit توفير مبلغ يتراوح بين 1 جنيهًا إسترلينيًا و50 جنيهًا إسترلينيًا كل شهر وستحصل على مكافأة بنسبة 50% في الأعلى.

إذا قمت بادخار الحد الأقصى للمبلغ على مدى أربع سنوات، فيمكنك الحصول على مبلغ قدره 1200 جنيه إسترليني من الحكومة، مما يزيد من مدخراتك الخاصة البالغة 2400 جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X