دور الرعاية الإنجليزية مهددة بنقص حاد في الموظفين في الشتاء
تابعونا على:

أخبار لندن

دور الرعاية الإنجليزية مهددة بنقص حاد في الموظفين في الشتاء

نشر

في

992 مشاهدة

دور الرعاية الإنجليزية مهددة بنقص حاد في الموظفين في الشتاء

أكد مقدمو الخدمة في دور الرعاية الإنجليزية أن  هناك حاجة إلى جيش من المتطوعين هذا الشتاء لمعالجة النقص المتزايد في الموظفين.

وحث وزير الصحة، ساجد جافيد،  العاملين في مجال دور الرعاية الإنجليزية على حجز لقاحاتهم في الوقت المناسب ليتم تطعيمهم بالكامل.
و قالت مجموعة الرعاية المستقلة إن المشغلين قد يضطرون إلى تسليم العقود  إلى المجالس أو إغلاق دور الرعاية  بسبب أزمة الموظفين ، والتي تفاقمت بسبب التردد المستمر في تلقي اللقاحات.

ودعت المجموعة الممرضات المتقاعدات والأطباء ومقدمي الرعاية ليتم تدريبهم لملء الشواغر في حالة “الانهيار الشتوي” المخيف في أعداد الموظفين.

و بين  نيكولا ريتشاردز ، مدير شركة بالمز رو للرعاية الصحية ، إن واحدًا من كل خمسة عمال في  وكالة رعاية العاملين في شيفيلد يرفض اللقاح.  كما أبلغ عن انخفاض “مقلق” في عدد العمال الملتحقين.

ووجد استطلاع في عطلة نهاية الأسبوع لمديري دور الرعاية أجراه معهد إدارة الرعاية الصحية والاجتماعية أن 58٪ من المشغلين يعتقدون أنه سيتعين عليهم تسريح بعض الموظفين على الأقل بحلول 11 نوفمبر بناءً على معدلات التطعيم الحالية.

وأشار  أكثر من ربع  مشغلي الرعاية الذين استجابوا إلى  أنهم فقدوا بالفعل ما يصل إلى خمسة موظفين فيما قال 3 إنهم فقدوا أكثر من 20 وظيفة.

و قال متحدث باسم وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية: “تقع على عاتقنا مسؤولية بذل كل ما في وسعنا لتقليل المخاطر التي يتعرض لها الأشخاص الأكثر ضعفًا .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X