موردو الطاقة في المملكة المتحدة يعلنون عن أقصى ارتفاع في الأسعار
تابعونا على:

أخبار لندن

موردو الطاقة في المملكة المتحدة يعلنون عن أقصى ارتفاع في الأسعار

نشر

في

2٬185 مشاهدة

موردو الطاقة في المملكة المتحدة يعلنون عن أقصى ارتفاع في الأسعار

قال العديد من موردي الطاقة في المملكة المتحدة إنهم سيرفعون سعر تعريفة الغاز والكهرباء القياسية إلى الحد الأقصى الذي حدده منظم الطاقة لفصل الشتاء المقبل.

و سوف يرتفع سقف سعر Ofgem إلى أعلى مستوى له منذ طرحه في أوائل عام 2019 بسبب ارتفاع أسعار سوق الغاز العالمية.
وقالت الهيئة التنظيمية إنه بالنسبة لـ 11 مليون أسرة تسدد عن طريق الخصم المباشر ، سترتفع فواتير الطاقة من متوسط ​​1138 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا إلى 1277 جنيهًا إسترلينيًا اعتبارًا من أكتوبر.

أما  بالنسبة إلى 4 ملايين أسرة أخرى تستخدم عدادات الدفع المسبق – وهم عادة أكثر عرضة للخطر اجتماعيًا – سيرتفع متوسط ​​فاتورة الطاقة من 1،156 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1309 جنيهًا إسترلينيًا ، بفارق 153 جنيهًا إسترلينيًا.

ورفعت شركتا Eon UK و Scottish Power سعر تعريفة الغاز والكهرباء القياسية بنسبة 12٪ إلى 1،277 جنيه إسترليني في المتوسط ​​سنويًا.

فيما ستقوم Ovo Energy ، ثاني أكبر موردي الطاقة في المملكة المتحدة ، برفع سعر تعريفة الطاقة للوقود المزدوج القياسي بنسبة 12.25٪ إلى متوسط ​​1،276.49 جنيه إسترليني سنويًا اعتبارًا من 1 أكتوبر ، أي 51 بنسًا فقط من الحد الأقصى الذي حددته Ofgem هذا الشهر.

و لم تعلن شركة “بريتش غاز” ، أكبر مورد للطاقة في المملكة المتحدة ، عن زيادة الأسعار بعد.

و بدأت موجة الزيادات في أسعار الطاقة الأسبوع الماضي مع إعلان EDF Energy عن رفع الأسعار بنسبة 12٪ إلى ما متوسطه 1277 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا لعملائها البالغ عددهم مليوني عميل على تعريفة الوقود المزدوج القياسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X