طفل بريطاني 10 أعوام يفقد حياته بصعقة كهربائية في فندق بلاكبول
تابعونا على:

إخترنا لكم

طفل بريطاني 10 أعوام يفقد حياته بصعقة كهربائية في فندق بلاكبول

نشر

في

720 مشاهدة

طفل بريطاني 10 أعوام يفقد حياته بصعقة كهربائية في فندق بلاكبول

في حادثة مأساوية توفي طفل يبلغ من العمر 10 أعوام بعد أن صعقه التيار الكهربائي في فندق بمدينة بلاكبول، حيث تم العثور على الطفل فاقدًا للوعي في فندق تيفاني وتم نقله إلى المستشفى لكن جروحه كانت تشير إلى تعرضه لصعقة كهربائية عالية. 

 

نتيجة ذلك فارق الطفل الحياة وأعربت الشرطة عن تعازيها لأسرته، مشيرة إلى أنهم كانوا بجانب سريره في هذا الوقت الصعب، بينما أعلن فندق تيفاني أنه سيغلق مؤقتًا لكون الشرطة البريطانية تقوم بالتحقيق والتفتيش بعد ذلك الحادثة.

وعبر فندق تيفاني في مدينة بلاكبول عن حزنه وأسفه بعد وفاة الطفل، معرباً عن وقوفه إلى جانب عائلته في هذا الوقت الصعب، إلى جانب استعداده لتقديم أي مساعدة تحتاجها السلطات المختصة في تحقيقاتها الجارية.

يتميز فندق Tiffany’s بموقعه على ممشى في قلب مدينة بلاكبول، على بعد 5 أميال سيراً على الأقدام من برج بلاكبول، ويضم ملهى وقاعة استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

تحتوي الغرف على حمام خاص أو حوض استحمام وتشمل الغرف جهاز تلفزيون مع توفر خدمة وايفاي، كما يتم تقديم كل بوفيه إفطار مفتوح، يعتبر فندق تيفاني من الفنادق المميزة حيث يقدم عروض فنية وموسيقية على مدار السنة ويوفر إطلالة على البحر وأنشطة ترفيهية ليلية خلال فصل الصيف الجميل ويقدم مجموعة واسعة من المشروبات.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X