طلب غريب لقاتل متسلسل في السجن ، فما هو؟
تابعونا على:

أخبار لندن

طلب غريب لقاتل متسلسل في السجن ، فما هو؟

نشر

في

512 مشاهدة

طلب غريب لقاتل متسلسل في السجن ، فما هو؟

 

في سابقة غريبة من نوعها تقدم  القاتل المتسلسل  ليفي بيلفيلد بطلب للزواج في السجن، حيث يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة لقتل مارشا ماكدونيل وأميلي ديلاجرانج وميلي داولر.
وأمرت وزيرة السجون فيكتوريا أتكينز بمراجعة فورية لطلب بيلفيلد، ووصفته بأنه “مروع للغاية”. سيحتاج السجين البالغ من العمر 53 عامًا إلى إذن من الحاكم في HMP Frankland في مقاطعة دورهام.
وكشفت أتكينز لشبكة سكاي نيوز إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد وأن بيلفيلد “بالتأكيد لم يتزوج بعد”و قالت إن القاتل له الحق بموجب المادة 12 من قانون حقوق الإنسان، في النظر في طلبه والزواج إذا سمح بذلك. قال متحدث باسم وزارة العدل: “تم استلام طلب ويجري النظر فيه بالطريقة المعتادة”.
ومن جهته، صرح وزير العدل السابق روبرت باكلاند لصحيفة صن التي نشرت الخبر لأول مرة، أن إقامة حفل زفاف لبيلفيلد “يصعب تصديقه”.
ويذكر أن بيلفيلد بدأ عقوبة السجن مدى الحياة منذ 14 عامًا عندما أدين بقتل الضحية ماكدونيل في عام 2003 وديلاجرانج في عام 2004.
وأثناء تواجده في السجن، حوكم بتهمة قتل ميلي داولر البالغة من العمر 13 عامًا، والتي تم اختطافها أثناء عودتها إلى المنزل من المدرسة في والتون أون تيمز، ساري في عام 2002.
وأدين وحكم عليه بالسجن مدى الحياة في عام 2011. كان بيل فيلد حارسًا ليليًا سابقًا، وقد أنجب 11 طفلاً من خمس نساء مختلفات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X