قانون لوحة الترقيم الجديد بالمملكة المتحدة يدخل حيز التنفيذ
تابعونا على:

أخبار لندن

قانون لوحة الترقيم الجديد بالمملكة المتحدة يدخل حيز التنفيذ

نشر

في

2٬741 مشاهدة

قانون لوحة الترقيم الجديد بالمملكة المتحدة يدخل حيز التنفيذ

تشير التوقعات إلى حدوث تغيير كبير في قوانين لوحة الترقيم التي دخلت حيز التنفيذ البارحة. فاعتبارًا من يوم أمس الثلاثاء 28 سبتمبر / أيلول، سيُطلب من مستخدمي الطريق إزالة أي ملصق يحمل كتابة GB من لوحات الترقيم الخاصة بهم عند القيادة في أوروبا واستخدام ملصق المملكة المتحدة بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتاج أي سائق يحمل ملصق GB مثبت بشكل دائم على لوحة الترقيم الآن أيضًا إلى تثبيت الملصق الجديد أو أن يطلب لوحة ترقيم جديدة تحمل اسم المملكة المتحدة، وفقًا لتقرير Liverpool Echo.

وتم إعلان التحديث أيضًا من قبل الأمم المتحدة، التي قالت إنها تلقت “إشعارًا بأن المملكة المتحدة ستقوم بتغيير العلامة المميزة التي سبق اختيارها للعرض في حركة المرور الدولية على المركبات المسجلة في المملكة المتحدة، من” GB “إلى ‘المملكة المتحدة’”.

ويعني تغيير القاعدة أنه ابتداءً من 28 سبتمبر/ أيلول، سيحتاج السائقون إلى عرض ملصق المملكة المتحدة بوضوح على الجزء الخلفي من سيارتهم.

وسيحتاج السائقون إلى ملصق المملكة المتحدة إذا كانت لوحة الأرقام الخاصة بهم تحتوي على مُعرّف GB مع Union Jack أو رمز Euro أو علم وطني لإنجلترا أو اسكتلندا أو ويلز أو أرقام أوحروف زائدة.

في يناير/ كانون الثاني، أعلن وزير النقل جرانت شابس أن السائقين في المملكة المتحدة سيكونون قادرين على القيادة في القارة بدون ملصقات GB بفضل لوحة تسجيل جديدة تحمل علم الاتحاد وعلامة GB.

ومع ذلك، يجب على الأشخاص الذين طلبوا التصميم الجديد الآن شراء ملصق بريطاني لوضعه بجانبه لجعله قانونيًا، وفقًا لتقرير The Mirror

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X