ارتفاع أسعار الغاز يودي  بثلاثة موردي طاقة آخرين في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

ارتفاع أسعار الغاز يودي  بثلاثة موردي طاقة آخرين في المملكة المتحدة

نشر

في

2٬702 مشاهدة

ارتفاع أسعار الغاز يودي  بثلاثة موردي طاقة آخرين في المملكة المتحدة

 

انهار ثلاثة موردي طاقة آخرين تحت وطأة ارتفاع أسعار الغاز ، ما رفع العدد الإجمالي لحالات الفشل إلى 12 هذا العام وأجبر المنظم ، Ofgem ، على إيجاد موردين جدد لـ 233000 حساب عميل آخر.

و قال Ofgem إن Igloo Energy و Symbio Energy و Enstroga أصبحوا أحدث الشركات التي تستسلم لأزمة متجمعة لا تظهر أي علامة على تراجعها ، مع استمرار ارتفاع أسعار الغاز وسط النقص الدولي مع اقتراب فصل الشتاء.

وشددت الهيئة التنظيمية على أن العملاء لن يعانوا من انقطاع إمدادات الطاقة لمنازلهم ، مضيفة أن أي شخص لديه ائتمان في حساباته بهذه الشركات لن يخسر أمواله.

لكن سيتعين عليها الآن العثور على مزود طاقة جديد لما يقرب من ربع مليون شخص من خلال مخططها “مورد الملاذ الأخير” ، والذي بموجبه تتعامل الشركات التي تتمتع بالصحة المالية مع عملاء منافسيها المنهارين.

ويتم لاحقًا تعويض الشركات التي تستقبل عملاء جددًا عن تكاليفها من خلال ضريبة على مستوى الصناعة تُضاف في النهاية إلى فواتير الغاز.

و في وقت سابق من هذا الأسبوع ، استقبلت شركة شل إنرجي 255 ألف عميل من منافستها الأصغر المنهارة ، جرين ، في حين استحوذت شركة أوكتوبس إنرجي على 580 ألف عميل تقطعت بهم السبل عندما فشلت أفرو إنيرجي.

و قبل الانهيارات الأخيرة ، التي أُعلن عنها يوم الأربعاء ، بلغ إجمالي عدد الأسر الموردة من قبل شركة الطاقة التي أفلست هذا العام ما يقرب من مليوني منزل ، مما دفع Ofgem إلى تدافع غير مسبوق لمواصلة نظام تحويل العملاء.

قال نيل لورانس ، مدير البيع بالتجزئة في Ofgem: “نحن نعلم أن هذا وقت مقلق لكثير من الناس وأن الأخبار عن خروج أحد الموردين من العمل قد تكون مقلقة.

“أريد طمأنة عملاء Enstroga و Igloo Energy و Symbio Energy بأنهم ليسوا بحاجة إلى القلق.  في إطار شبكة الأمان الخاصة بنا ، سنتأكد من استمرار إمدادات الطاقة لديك.  إذا كان لديك رصيد في حساب Enstroga أو Igloo Energy أو Symbio Energy ، فإن الأموال التي دفعتها محمية ولن تخسر الأموال المستحقة لك.

“سوف تختار Ofgem موردًا جديدًا لك ، وأثناء قيامنا بذلك ، فإن نصيحتنا هي الانتظار حتى نعين موردًا جديدًا ولا نتبدل في هذه الأثناء.

“يمكنك الاعتماد على مصدر الطاقة الخاص بك كالمعتاد.  سنقوم بتحديثك عندما نختار موردًا جديدًا ، والذي سيتواصل معك بعد ذلك بشأن تعريفتك.  يجب على أي عميل قلق بشأن دفع فاتورة الطاقة الخاصة به الاتصال بالمورد للوصول إلى نطاق الدعم المتاح “.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X