ماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟
تابعونا على:

أماكن مميزة

ماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟

نشر

في

995 مشاهدة

ماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟

تشتهر المدينة الإنكليزية القديمة فارنهام الواقعة في مدينة ساري ببريطانيا، بمكانة كبيرة تاريخياً حيث يعود تاريخها للعصور الوسطى، كما تحتوي على الكثير من المواقع التاريخية المثيرة والمباني الجورجية الجميلة، كما يوجد فيها الكثير من الآثار التي تعود للعصور الحجرية، البرونزية والحديدية.

 

تمتد بلدة فارنهام على حدود منطقة التلال في ساري، حيث يمكن للسياح والزوار التمتع بالجمال الطبيعي المنتشر على جانبي الطريق شمال داونز، والتعرف على غابة أليس هولت القريبة من البلدة، وكذلك أيضا حدائق فرينشام بوندز والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

وفي تقريرنا عن المدينة التاريخية، سنتعرف معاً على أهم المعالم السياحية في فارنهام:

قلعة فارنهام التاريخية
لعبت القلعة دورا هاما في حياة المدينة لمدة 800 سنة، استخدم أساقفة ونشستر القلعة كمنزل و مركز إداري، بداية من نورمان و حتى ثيودورس، و كذلك فإن معظم ملوك إنجلترا من الملك جون إلى الملكة فيكتوريا قاموا بزيارة القلعة و معظمهم مكث فيها، و القلعة تتكون من جزأين: الجزء الأول ذي كيب، و هو نصب تذكاري قديم مجدول، قد وضعت قلعة فارنهام تحت حماية الولاية في عام 1933م، أما الجزء الثاني هو قصر الأسقف، و عمر هذه القلعة حوالي أكثر من 900 سنة، ومباني القلعة تعكس تغيير الأساليب المعمارية على مر القرون الماضية.

متحف فارنهامماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟

يسعى متحف فارنهام إلى مشاركة تاريخ مدينة فارنهام والقرى المحيطة بها منذ فترة ما قبل التاريخ وحتى هذه اللّحظة من خلال صالات العرض التفاعلية، وتنقسم المجموعات التي يعرضها إلى مجالات علم الآثار والمحفوظات والفنون الجميلة والمنسوجات والتاريخ الاجتماعي، ويعدّ موطنًا لمجموعة واسعة من الأعمال الفنية والحرفية بفضل العديد من الفنانين والحرفيين الذين انجذبوا إلى هذه المنطقة على مر السنين، ويمكنك أيضًا زيارة مكتبة الدراسات المحلية أو الاسترخاء في الحديقة المسورة.

كنيسة سانت اندرو في فارنهام الانجليزيةماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟
كنيسة سانت اندرو هي كنيسة إنجليكية و تقع في وسط بلدة فارنهام في مدينة ساري، و هي مدرجة ضمن أفضل المعالم التاريخية التي تعود إلى العصور الوسطى، و تحتوي الكنيسة في حديقتها الخلفية على مقبرة ويليام كوبيت، و يوجد نصب تذكاري بها أيضا لأغسطس توبلادي.

معرض اشجيت الجديد في فارنهام
منظمة غير ربحية في مدينة فارنهام ، و هو معرض يهتم بالفن بشكل عام و يوجه الجهود نحو عرض و بيع الفنون الجميلة المعاصرة و الفنون الحرفية، كما يقوم المعرض بتنظيم معارض دورية منتظمة في مختلف الفنون.ماذا تعرف عن أشهر المعالم السياحية في فارنهام؟

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X