ماذا تعرف عن شركة إيجيس ومشاريعها في المملكة العربية السودية؟
تابعونا على:

السعودية

ماذا تعرف عن شركة إيجيس ومشاريعها في المملكة العربية السعودية؟

نشر

في

374 مشاهدة

ماذا تعرف عن شركة إيجيس ومشاريعها في المملكة العربية السعودية؟

تلعب شركة إيجيس في السعودية دوراً مهماً في هندسة البنية التحتية والاستشارات وإدارة المشاريع والعمليات، كما ساهمت في أكبر خطط المطارات والسكك الحديدية والمياه في الشرق الأوسط.

 

شركة إيجيس

Egis شركة دولية نشطة في قطاعات الاستشارات وهندسة البناء وخدمات التنقل، بإنشاء وتشغيل بنية تحتية ومباني ذكية قادرة على الاستجابة لحالة الطوارئ المناخية والمساعدة في تحقيق تنمية إقليمية أكثر توازناً واستدامة ومرونة.

 ومن خلال عملياتها في 120 دولة، تضع إيجيس خبرات موظفيها البالغ عددهم 18000 موظفًا تحت تصرف عملائها وتقوم بتطوير ابتكارات متطورة يمكن الوصول إليها لجميع المشاريع.

تعمل إيجيس حاليًا في 13 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث تنجز أكثر من 500 مشروع في 15 دولة في المنطقة وتوظف ما يقرب من 2500 موظف.

بفضل تراكم النمو العضوي القوي، تم الاعتراف بشركة Egis من قبل Engineering News Record (ENR) في عام 2022 كواحدة من أفضل 10 شركات تصميم دولية في منطقة الشرق الأوسط. 

تتعاون Egis مع الحكومات والمدن والهيئات الصناعية والمجتمعات والشركات الخاصة لدعم التنمية والنمو المتسارعين في هذه المنطقة الديناميكية مع طموح لتشجيع وممارسة التنمية المستدامة التي تدعم احتياجات المجتمعات حقًا.

مكتب إيجيس في مدينة العلا السعودية

أعلنت مجموعة “إيجيس” Egis الهندسية في مارس 2023، عن افتتاح مكتبها في محافظة العلا، وبذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وأعضاء من اللجنة التنفيذية لمجموعة “إيغيس”، حيث تهدف المجموعة لتدعيم مشاريعها الحالية والمستقبلية في العلا.

يأتي إعلان افتتاح مكتب مجموعة “إيغيس”، ضمن شراكة الهيئة الملكية لمحافظة العلا مع مختلف القطاعات لضمان تحقيق رؤية العلا، ما يعزز حضور العلا كمركز إقليمي للأعمال،  وستسهم هذه الشراكة في تسريع فرص الأعمال والاستثمار، كذلك ستعزز من وتيرة التقدم في تحويل العلا وجهة عالمية للتراث والثقافة والطبيعة والفنون والرياضة.

وتعمل “إيغيس” في العديد من مشروعات العلا منذ عامين، بما في ذلك البنية التحتية والطيران والبيئة والضيافة والهندسة المعمارية والاستشارات.

X