مقتل شخصين في تحطم هليكوبتر شمال يوركشاير
تابعونا على:

أخبار لندن

مقتل شخصين في تحطم هليكوبتر شمال يوركشاير

نشر

في

724 مشاهدة

مقتل شخصين في تحطم هليكوبتر شمال يوركشاير

قالت الشرطة إن شخصين لقيا حتفهما بعد تحطم طائرة هليكوبتر في حقل في شمال يوركشاير قبالة  طريق بينثام بالقرب من بيرتون في لونسديل على حدود كمبريا قبل وقت قصير من منتصف نهار الاثنين.

وقال بن سلينجر ، 35 عامًا ، وهو مدير شركة تصنيع قريبة ، إنه تم إبلاغ السكان المحليين بوجود طيار وراكب واحد على الأقل على متن المروحية قبل تحطمها.

وأضاف،:  المروحية اشتعلت فيها النيران. سمعنا أن الطيار كان على قيد الحياة ، لكن شخصًا أو شخصين آخرين في عداد المفقودين وربما يكونون قد خرجوا بكفالة من المروحية قبل تحطمها.

أعتقد أن مروحيات الشرطة كانت تبحث عن شخص ما. لقد ذهبنا لإلقاء نظرة على الزاوية فقط وقال أحدهم ذلك. كان طاقم الإطفاء يفتش الحقول ، وكانت هناك مروحية للشرطة بها كاميرا تصوير حراري.

“من المؤكد أنهم كانوا يبحثون عن شخص ما. تمكنا من رؤية رجال الإطفاء يفتشون الحقول “.

قال سكان محليون من موقع كارافان Rivers Edge Holiday Home & Lodge Park القريب ، في إنجليتون ، شمال يورك ، إنهم أصيبوا بالصدمة بعد الحادث.

وأكد أحد موظفي الموقع أن أشخاصًا من الموقع “ساعدوا” في الحادث لكنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى.

وأكد متحدث باسم خدمة الإسعاف الجوي في يوركشاير الحادث ، لكنه لم يتمكن من تقديم مزيد من التفاصيل. وقالت خدمة الإسعاف في يوركشاير أيضًا إنها “أرسلت عددًا من الموارد إلى مكان الحادث” لكنها لم تذكر مزيدًا من التفاصيل.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X