بعد إضربات السكك الحديدية: تعرف على القطارات والخطوط التي ستستمر في العمل؟
تابعونا على:

أخبار لندن

بعد إضربات السكك الحديدية: تعرف على القطارات والخطوط التي ستستمر في العمل؟

نشر

في

1٬429 مشاهدة

بعد إضربات السكك الحديدية:  تعرف على القطارات والخطوط  التي ستستمر في العمل؟

أكد زعماء النقابات أن إضرابات السكك الحديدية والمترو هذا الأسبوع ستمضي قدما بعد فشل المحادثات في حل الخلاف المرير بشأن الرواتب والوظائف والظروف.

حيث سيتم فتح حوالي نصف شبكة السكك الحديدية البريطانية فقط في أيام الإضراب – الثلاثاء 21 والخميس 23 والسبت 25 يونيو – مع خدمة محدودة للغاية.

وستعمل معظم القطارات فقط بين الساعة 7.30 صباحًا و 6:30 مساءً.

ومن المرجح أن تعمل الخطوط الرئيسية بين المدن والخدمات الحضريةو بعض الأماكن لن ترى أي خدمات على الإطلاق.

وفي أيام الأربعاء والجمعة والأحد ، سيتم تشغيل حوالي 60٪ من الخدمة ، بدءًا من وقت متأخر عن المعتاد. سيتم إنهاء بعض خدمات مساء الاثنين في وقت سابق.

وقالت شبكة Network Rail أنه يجب على الركاب التحقق مسبقًا من مشغلي القطارات حيث نصح معظمهم بالسفر فقط إذا لزم الأمر في أيام الإضراب.

ومن المقرر إضراب خط منفصل في لندن يوم الثلاثاء 21 يونيو.

وتتوقع Avanti West Coast تشغيل قطار واحد في الساعة من London Euston إلى كل من مانشستر وليفربول وبرمنغهام وبريستون ، مع خدمة محدودة إلى غلاسكو. لا توجد قطارات تخدم شمال ويلز أو شروزبري أو بلاكبول أو إدنبرة.

اما قطارات Chiltern Two تستغرق ساعة واحدة من London Marylebone ، وتعمل فقط حتى شمال Banbury.

كروس كانتري لا يزال في وضع اللمسات الأخيرة ولكن الخدمات إلى Penzance ، وبين بريستول وبرمنغهام ، لن تعمل.

c2c قطارين في الساعة بين لندن وشويبورينس في إسكس.

قطار East Midlands Railway One السريع لمدة ساعة بين نوتنغهام وشيفيلد وكوربي ولندن ؛ ساعة واحدة على الطرق بين ديربي وماتلوك ونوتنجهام وليستر وشيفيلد. تم إغلاق خطوط أخرى.

قطار جوفيا ثايمزلينك سكة حديد قطارين كل ساعة على معظم الطرق – من برايتون إلى محطات لندن في الجنوب ، وعلى طرق تيمزلينك الكبرى والشمالية العظمى. لا توجد قطارات قبل الساعة 7.15 صباحًا في أيام الإضراب

فيما سيتم تشغيل خدمات أنجليا الكبرى فقط على الخطوط الرئيسية المؤدية إلى شارع ليفربول في لندن ، مع قطار واحد على بعد ساعة من كامبريدج ونورويتش ، واثنين من ستانستيد.

Great Western Railway لا توجد خدمات غرب كارديف أو بليموث في أيام الإضراب.

يعمل LNER بنسبة أعلى من معظم – ما يقرب من 40 ٪ – لكنه يوصي بتجنب السفر ، مع مغادرة الرحلات الأخيرة بين إدنبرة ولندن في وقت مبكر من بعد الظهر.

ينصح الشمال بعدم السفر من الثلاثاء إلى الأحد. خدمات محدودة للغاية حول المدن ولا توجد خدمات على الإطلاق في العديد من المناطق في أيام الإضراب.

سكوتريل قطار واحد إلى قطارين في الساعة على الطرق بين غلاسكو وادنبره ؛ لا توجد خدمة شمال فالكيرك.

خدمات Southeastern Only في London Bridge ، حتى Dartford و Orpington ، وبين St Pancras و Ashford عبر Ebbsfleet على الخط عالي السرعة.

قطارات South Western Two السريعة ساعة من / إلى لندن واترلو وساوثامبتون ؛ أربع ساعات إلى ووكينغ وويندسور ، واثنتان إلى باسينغستوك ، وبقية الشبكة مغلقة. بعض القطارات تبدأ الساعة 7:15 صباحًا.

TransPennine خدمة محدودة للغاية. قطار واحد تقريبًا في الساعة بين مانشستر ويورك ، كل ساعتين إلى أربع ساعات على طرق أخرى ، ولا توجد قطارات على الإطلاق إلى المحطات بما في ذلك سكاربورو وهال.

خدمة ويست ميدلاندز محدودة للغاية بين برمنغهام وولفرهامبتون ؛ لا توجد قطارات على الإطلاق في العديد من الطرق ، بما في ذلك أيام الإضراب.

المواصلات في لندن تجنب السفر يوم الثلاثاء عندما يغلق إضراب الأنفاق مترو الأنفاق. تعطلت خدمات مترو الأنفاق في وقت مبكر من يوم الأربعاء. ستتأثر أقسام أوفرغراوند في لندن والأقسام الخارجية من خطوط بيكرلو ، وديستريكت ، وإليزابيث وستتأثر في أيام الإضراب الوطني للسكك الحديدية.

النقل لويلز ليس موضع نزاع مباشر ، ولكن مع ذلك سيتم تعليق جميع الخدمات باستثناء بعض خطوط Core Valley Lines حول كارديف.

موظفو خدمة Eurostar Cross-channel ليسوا مضربين ولكن سيتم إلغاء القطارات في الصباح الباكر والمساء.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X