منافذ المقامرة تنتشر في المناطق الأكثر فقرا في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

منافذ المقامرة تنتشر في المناطق الأكثر فقرا في المملكة المتحدة

نشر

في

620 مشاهدة

منافذ المقامرة تنتشر في المناطق الأكثر فقرا في المملكة المتحدة

تظهر الأبحاث أن المناطق الأكثر فقرا في المملكة المتحدة لديها أكثر من 10 أضعاف عدد متاجر المقامرة من أكثر المناطق ثراءً في البلاد.

و تتركز أماكن المقامرة في المناطق الأكثر فقرا  في بريطانيا ، وفقًا لتقرير صادر عن مؤسسة Standard Life Foundation الخيرية حيث يقول التقرير: “أولئك الذين لديهم أقل الموارد يتم استهدافهم بشكل أكبر من قبل متاجر المراهنات .

ووجد تحليل لجغرافيا صانعي المراهنات وأروقة التسلية وقاعات البنغو من قبل أكاديميين في جامعة بريستول أن هناك أكثر من 10000 مكان قمار في بريطانيا ، وهو عدد أعلى من عدد مواقع السوبر ماركت.

ومن بين منافذ القمار تلك ، كان 21٪ منهم في أكثر المناطق  فقرا  في بريطانيا ، بينما كان 2٪ في المناطق الأكثر ثراءً.  فيما كانت 10٪ من سلاسل المتاجر الكبرى في أفقر المناطق ، بينما تركز  7٪ في أكثر المناطق ثراءً.

و قال التقرير إنه يجب أن تتمتع السلطات المحلية بسلطات أكبر لمنع فتح أماكن المقامرة ، مشيرًا إلى استطلاع أجرته YouGov في عام 2018 أظهر أن 73٪ من الناس لا يريدون مكانًا للمقامرة في شارعهم الرئيسي.

و قالت كارولين هاريس ، التي تترأس مجموعة من أعضاء البرلمان متعددة الأحزاب لفحص ضرر المقامرة: إنها تستهدف الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع من الناحية الاقتصادية.

ووجد التقرير الجديد أن الارتباط بالحرمان كان أقوى بالنسبة لقاعات البنغو ، تليها “مراكز الترفيه العائلي” ، والتي توجد عادةً في المدن الساحلية التي يُرجح إحصائيًا أن تعاني من الحرمان الاقتصادي وأروقة التسلية.

و لا تزال المقامرة على الأرض ، على عكس المقامرة عبر الإنترنت ، مسؤولة عن حوالي 44٪ من 10.2 مليار جنيه استرليني من خسائر المقامرين في بريطانيا كل عام.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X