السعودية: أفضل الشاليهات على شاطىء نصف القمر في مدينة الدمام
تابعونا على:

السعودية

السعودية: أفضل الشاليهات على شاطىء نصف القمر في مدينة الدمام

نشر

في

270 مشاهدة

السعودية: أفضل الشاليهات على شاطىء نصف القمر في مدينة الدمام

يتمتع شاطئ نصف القمر في مدينة الدمام بموقع استراتيجي مميز على ساحل الخليج العربي، ستشاهد المياه الفيروزية ورمال بيضاء ناعمة، وتقوم بأنشطة ترفيهية مع العائلة.

 

إليك أفضل الشاليهات على شاطىء نصف القمر 

هوليدي إن 

يتوسط في موقع حيوي مركزي على شاطئ نصف القمر، من أفضل شاليهات الدمام على البحر والذي يُعطي للنزلاء قدرًا كبيرًا من الاستجمام لما يوفره من شاطئ خاص مع إطلالة بانورامية متألقة وأيضًا حمام سباحة خارجي بالإطلالة المتلألئة والمناظر الطبيعية الخلّابة.

تمنح الأجنحة الفندقية للزائر شعوراً بالدفء في إطار عصري أنيق ذات اللمسات الناعمة والهادئة، بوسع النزلاء الاستمتاع بتناول المثلجات والوجبات الخفيفة والمرطبات في المقهى الفخم الخاص بمكان الإقامة بجانب المسبح.

راديسون بلو 

من أهم شاليهات الدمام المطلة على البحر، والذي يتمتّع بموقع مثالي في شاطئ نصف القمر، حيث يُوفر أجواء هادئة تجمع بين الفخامة والرفاهية التي يبحث عن الزائرون. 

يشتمل على منطقة شاطئية خاصة تضم تراس التشمس وكذلك مسبح خارجي في الهواء الطلق، كما يُوفر حوض استحمام ساخن للضيوف مع ساونا وصالة استرخاء. 

لمُحبي الاهتمام بالجسم فإن الأجنحة الفندقية توفر جلسات مساج كامل للجسم وغرف تدليك بكافة الوسائل العصرية.

شاليهات الدانة

من أفخم وأرقى شاليهات في الدمام، يُوفر مكان إقامة فاخر على الواجهة البحرية لشاطئ نصف القمر، والذي يمنح فرصة الاستجمام والسباحة بوجود مسبح خارجي واسع ومنطقة شاطئ خاص وحوض استحمام ساخن جاكوزي.

يُقدم لك الفندق قائمة من ألذ المأكولات العالمية بمستوى عالٍ من النظافة وجودة متميزة من المذاق، كما يحتضن مكان الإقامة مركز عافية وسبا مُجهز بأنسب الوسائل الحديثة بإشراف أكبر متخصصون احترافيون.

شاليهات المرجان

يُصنف تحت قائمة شاليه الدمام على البحر والذي يُعد من المنشئآت المُصممة للعائلات فقط والتي توفر لضيوفها مرافق مميزة للشواء وتراس خاص للتشمس. 

جُهزت أماكن الإقامة بمطبخ مجهز بالكامل ومنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص بكل غرفة، كما يوجد حمام سباحة مخصص للكبار لمُحبي السباحة 

يتوفر نادي للأطفال وألعاب خاصة بهم، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو الاختيار من قائمة المأكولات المحلية والشرقية.

X