السعودية: إطلاق برنامج مسرع الأمن السيبراني الثاني | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

السعودية: إطلاق برنامج مسرع الأمن السيبراني الثاني

نشر

في

499 مشاهدة

السعودية: إطلاق برنامج مسرع الأمن السيبراني الثاني

أطلقت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية برنامج مسرع الأمن السيبراني، ودعت الشركات الناشئة المحلية للتسجيل في البرنامج على موقعها الإلكتروني.

 

ما هو هدف برنامج مسرع الأمن السيبراني؟

يهدف البرنامج، الذي يستمر من 9 أكتوبر حتى 26 أكتوبر، إلى تعزيز ريادة الأعمال في السعودية، وتحفيز الاستثمار، وتشجيع الابتكار في مجال الأمن السيبراني.

وسيوفر أكثر من 6.5 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 1.7 مليون دولار، لدعم الشركات المتوسعة وأكثر من 500 ساعة من التوجيه والتوجيه.

دعم الشركات الناشئة في مجال الأمن السيبراني

كما أوضحت الهيئة أن الجولة الثانية من البرنامج، التي تنفذها بالتعاون مع ذراعها التقنية الشركة السعودية لتقنية المعلومات، تستهدف دعم أكثر من 10 شركات محلية ناشئة في مجال الأمن السيبراني، وتهدف أيضاً إلى تطوير مهاراتهم في بيئة داعمة ومناسبة تقدم جلسات إرشادية واستشارية لمدة 12 أسبوعاً يقدمها متخصصون محليون ودوليون.

اقرأ أيضاً: هل سيصبح الأمن السيبراني خط الدفاع الأول للدول في حروب المستقبل؟

ماذا يتضمن برنامج مسرع الأمن السيبراني؟

يتضمن البرنامج عدة جولات وزيارات ميدانية تغطي وادي السيليكون ومواقع أخرى لاستكشاف أفضل التجارب العالمية الناجحة في ريادة الأعمال والتعرف على أحدث اتجاهات الأمن السيبراني.

كما تقدم المبادرة الاستشارات المالية والاستثمارية والتدريب على تسويق المنتجات وتعليم التقنيات الترويجية لجذب العملاء والمستثمرين.

وقالت NCA إن البرنامج ساعد في تطوير الأمن السيبراني في المملكة من خلال تمكين أكثر من 45 شركة ناشئة محلية وإقليمية ودولية خلال ثلاث سنوات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X