"جونز" يستعدّ لإبهار الضيوف خلال "أسبوع مطاعم دبي"
تابعونا على:

مطاعم

“جونز” يستعدّ لإبهار الضيوف خلال “أسبوع مطاعم دبي”

نشر

في

798 مشاهدة

"جونز" يستعدّ لإبهار الضيوف خلال "أسبوع مطاعم دبي"

يستقطب مطعم “جونز” ذوّاقة الطعام منذ أن فتح أبوابه، وها هو اليوم يتيح للضيوف تذوّق أطايبه مع قائمة أعدّها خصيصًا لـ”أسبوع مطاعم دبي” التي تنطلق فعاليّاته في 27 أبريل الجاري وتستمرّ حتّى 7 مايو المقبل. ينتظر سكّان دبي هذه المناسبة كل سنة، إذ تتيح لذوّاقة الطعام اختبار أفضل المطاعم في دبي بأسعار قريبة من المتناول.

 

بهذه المناسبة، أعدّ “جونز” قائمتَين تشملان ما لذّ وطاب من المأكولات الكلاسيكية التي تجمع بين المطبخَين الآسيوي والأميركي الشمالي، على أن تتوفّر للغداء والعشاء خلال “أسبوع مطاعم دبي”.

تضمّ قائمة الغداء طبقَين، حيث يُمكن للضيوف تذوّق طبق رئيس مع طبق مقبّلات أو طبق حلوى لقاء 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد فقط. تشمل الخيارات طبق الجزر المشوي الشهير Rainbow Heirloom Carrots وبرغر سماش واجيو وطبق النودلز مع الخضار والثوم، وحلوى  Baked Alaskaبالتيراميسو والموتشي والموكا بالشوكولاتة الساخنة، وغيرها.

أمّا قائمة العشاء فستعجب أصعب الأذواق مع قائمة مؤلّفة من ثلاثة أطباق تشمل مأكولات لذيذة مثل طبق ترتر البطبخ، وطبق الدجاج بالفلفل، وطبق سمك قاروس البحر بصلصة الميسو مع الخضار الصيفية والأرزّ بالثوم، وحلوى المانجو، وغيرها، وكل ذلك لقاء سعر مميّز يبلغ 250 درهمًا إماراتيًا.

 

ينتظر الضيوف تجربة طعام استثنائية في “جونز” خلال “أسبوع مطاعم دبي”.

 

التفاصيل

التاريخ: من 21 أبريل حتّى 7 مايو

السعر: 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل الغداء المؤلّف من طبقَين إلى جانب الماء

250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل العشاء المؤلّف من ثلاثة أطباق إلى جانب الماء

 

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم +971 (04) 457 6035 أو مراسلة الواتساب على الرقم +971 509389099

"جونز" يستعدّ لإبهار الضيوف خلال "أسبوع مطاعم دبي"

لمحة عن كلفن تشونغ

يحمل كلفن تشونغ الجنسيّتين الصينية والكندية، فقد وُلد في كندا، وترعرع في شيكاغو، قبل أن ينتقل للعمل في دبي. أمضى كلفن طفولته في المطبخ، إذ عمل والده وجدّه في مجال الطهي، وجال العالم حيث عمل كشيف في وجهات جديدة وعديدة.

صعد الشيف تشونغ السلم المهني تدريجيًا ليشغل منصب الشيف التنفيذي في عدّة مطاعم بين كندا وأميركا، قبل أن يبدأ مسيرته الشهيرة كشيف معروف في الهند مع تسلّم منصب الشيف التنفيذي في مطعم Ellipsis عام 2012 في مومباي، ليعود ويستلم منصب الشيف ومدير المأكولات والمشروبات لمجموعة Aallia Hospitality ومجموعة Bastian Hospitality، حيث أشرف على إطلاق مطعم One Street الشهير وإدارة عمليّاته اليومية، ومطعم Bastian للنباتيين. له الفضل أيضًا في إطلاق مشروع Whole and then Some، وهو عبارة عن مطبخ لاستلام الطعام، يركّز على إعداد وجبات صحية مفصّلة حسب الطلب.

انضمّ كلفن في أواخر عام 2019 إلى شركة White Panda Hospitality للضيافة في نيو دلهي، حيث أطلق فكرة مطعم “كيكو-با” Kiko-Ba تخليدًا لتاريخ والده، فأبهر الضيوف بأطيب النكهات الحلوة والمالحة من وحي جذوره. كما وأعدّ تشونغ برنامج الطعام في بار المشروبات “داديل” Dadel التابع لشركة White Panda Hospitality.

عام 2021، انتقل الشيف الحائز جوائز إلى دبي مع مجموعة “كينجز جروب فنتشرز” Kings Group Ventures بصفته الشيف وشريك في مطعم “جونز” على بوليفارد الشيخ محمد بن زايد، وهو بداية خطة للتوسّع في المنطقة مع المجموعة.\

يؤمن الشيف كلفن تشونغ بضرورة الحفاظ على خيرات الطبيعة من أجل أجيال المستقبل، لذا يلتزم بمبدأ الاستدامة في استخدام ثمار البحر والمحاصيل الموسمية.

 

نبذة عن مجموعة THREE LAYERS HOSPITALITY للضيافة

تتّخذ مجموعة Three Layers Hospitality  للضيافة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، وقد تأسّست على يد نيها أناند التي تشغل أيضًا منصب المدير العام، وتملك أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال المطاعم. تقدّم المجموعة الخدمات الإدارية والاستشارية للشركات حول العالم، وتهدف إلى توسيع نطاق حضورها العالمي من خلال تنويع شراكاتها وتحالفاتها الاستراتيجية واستحواذها على مشاريع أخرى. ينضوي تحت رايتها أكثر من 20 مطعمًا و4 علامات تجارية، وقد أطلقت مؤخرًا مطعم “جونز” بالتعاون مع الشيف كلفن تشونغ

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X