فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق عرض عطلة عيد الفطر
تابعونا على:

مطاعم

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق عرض عطلة عيد الفطر

نشر

في

828 مشاهدة

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق عرض عطلة عيد الفطر

يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي سلسلة من العروض المميّزة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويدعو الضيوف للاحتفال والاستفادة من عروض ملائمة لجميع أفراد العائلة.

 

يستضيف هذا الفندق الفاخر، من 21 إلى 30 أبريل الجاري، عطلة ولا أروع بمناسبة العيد، تشمل عروضًا حصرية في السبا والمطاعم ليستمتع الضيوف بلحظات من العُمر مع الأحبّاء.

ومن وحي حُسن الضيافة التي تشتهر بها علامة ڤيرساتشي، تشمل باقة العيد في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي الإقامة غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي، والفطور اليومي في مطعم “جياردينو” الشهير، إلى جانب حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات، وحسومات حصرية في السبا. كما يتيح للضيوف فرصة المشاركة في مغامرات مائية على متن مركبات غير آلية مثل التجديف أو الكاياك أو الدراجات المائية مرّة واحدة خلال فترة الإقامة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر الفاخرة من وحي العيد في قلب الفندق في لاونج موزاييكو الذي يُقدّم تشكيلة من الحلويات العربية اللذيذة، إلى جانب رُكن خاص لتحضير خبز الجباب الإماراتي الحلو مباشرةً أمام الضيوف، مع أجمل المناظر البانورامية المطلّة على مياه خور دبي الرقراقة.

يستضيف مطعم “جياردينو” بوفيه عشاء للاحتفال بالعيد وسط أجواء نابضة بالفرح والحياة، وسط الديكور المستوحى من الأدغال في القاعة الداخلية، أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على أحواض السباحة وخور دبي.

أمّا مطعم “إنيغما” الفارسي الحائز جوائز، فيدعو الضيوف إلى الاحتفال بالعيد مع عشاء حصري يشمل قائمة محدّدة غنيّة بالنكهات المحلية المحضّرة على الأصول. يُمكن الاستمتاع بهذه المأدبة في القاعة الداخلية الفاخرة أو في الهواء الطلق على الترّاس المطلّ على خور دبي وحوض السباحة المركزي التابع للفندق.

وللضيوف الذي ينشدون تجربة دلال باعثة على الهدوء والاسترخاء، فيتيح لهم السبا في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي باقة من العلاجات المستوحاة من التقاليد العربية خلال عطلة العيد. تشمل تجربة Arabian Rituals علاجات تقليدية مستوحاة من منطقة الشرق الأوسط تُعنى بالعافية والجمال والراحة النفسية، بدءًا من الحمّام التقليدي، وعلاج “تكميدا” المغربي، وصولًا إلى المسّاج بزيت العنبر، ليستعيد الضيوف نشاطهم وشبابهم خلال عطلة الأعياد.

عرض عطلة العيد
1250+++ درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة
يشمل العرض:
• الإقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي
• الفطور يوميًا في مطعم “جياردينو” لشخصَين راشدَين وطفل واحد دون الـ12 من العمر
• حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات (باستثناء كيوز بار أند لاونج وباقات البرانش)
• قسيمة للسبا بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا لكل غرفة، مرة واحدة خلال فترة الإقامة
• يُمكن الاختيار من بين باقة من الأنشطة المائية الحافلة بالمغامرات على متن مركبات غير آلية مثل ألواح التجديف أو الكاياك أو الدرّاجة المائية ثلاثية العجلات، مرة واحدة خلال فترة الإقامة
• اتّصال مجاني بالإنترنت

* يسري العرض على الإقامة بين 21 و30 أبريل 2023.

عشاء العيد في مطعم “جياردينو”
التاريخ: 22 و23 أبريل 2023
الزمان: من الساعة 7:00 مساءً حتّى 11:00 ليلًا
السعر: 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (تشمل المأكولات فقط)
275 درهمًا إماراتيًا (تشمل المأكولات والمشروبات الغازية)

عشاء العيد في مطعم “إنيغما”
التاريخ: 22 و23 أبريل 2023
الزمان: من الساعة 7:00 مساءً حتّى 11:00 ليلًا
السعر: 350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (قائمة محدّدة من وحي العيد، تشمل المشروبات الغازية)

* قائمة اختيارية متوفّرة أيضًا

تجربة شاي بعد الظهر من وحي أجواء العيد
التاريخ: من 21 إلى 23 أبريل 2023
الزمان: من الساعة 10:30 صباحًا حتّى 7:00 مساءً
السعر: 360 درهمًا إماراتيًا لشخصَين (لكل صينية)

يُشترَط إنفاق 150 درهمًا إماراتيًا كحدّ أدنى للشخص الواحد في لاونج موزاييكو

   لمحة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي
يوحي فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بالقصور الإيطالية في القرن السادس عشر، وهو عبارة عن تحفة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة مع لمسة من الهندسة المعمارية العربية. يُعبّر الفندق عن أسلوب حياة ڤيرساتشي الحقيقي، بفضل مدخله المهيب، وأسقفه العالية، وحدائقه المنسّقة، ومفروشاته الإيطالية الراقية.

يستكنّ الفندق في قلب القرية الثقافية على ضفاف خور دبي التاريخي، وعلى بُعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي.

الملفت أنّ كل قطعة من الأثاث والقماش التي تزيّن 215 غرفة وجناحاً في الفندق و169 شقة، مصمّمة خصيصاً لدى ڤيرساتشي لصالح الفندق. كما يشمل الفندق 8 مطاعم واستراحات، كلها مزوّدة بترّاس مكشوف من وحي القصور الإيطالية، حيث كانت الباحة المركزية فسحة غير رسمية للتلاقي وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل. تزدان أحواض السباحة الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء، وتُحيط بها أشجار النخيل والأزهار. يُشكّل هذا الفندق الفاخر المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية في دبي، بفضل حدائقه الغنّاء ومناظره الخلّابة المطلّة على خور دبي وأفق المدينة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X