خطة لتقليص لقاحات الإنفلونزا المجانية في إنجلترا تتعرض للانتقادات 
تابعونا على:

أخبار لندن

خطة لتقليص لقاحات الإنفلونزا المجانية في إنجلترا تتعرض للانتقادات 

نشر

في

629 مشاهدة

خطة لتقليص لقاحات الإنفلونزا المجانية في إنجلترا تتعرض للانتقادات 
انتقد الصيادلة قرار الحكومة بخفض عدد الأشخاص في إنجلترا الذين يتلقون لقاحًا مجانيًا من الإنفلونزا الشتوية ، ووصفوه بأنه “قصير النظر” ، خاصة مع استمرار انتشار Covid-19.
وقرر الوزراء أن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 64 عامًا وأطفال المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 عامًا لن يكونوا مؤهلين لتلقي اللقاح من NHS في الشتاء المقبل كجزء من استراتيجية “التعايش  مع كوفيد” الجديدة.
وتعمل وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية (DHSC) على تقليص الأهلية ، والتي تم توسيعها بشكل كبير بعد تفشي الوباء في عام 2020 للمساعدة في تقليل عدد الوفيات من Covid.
وأظهرت الأدلة أن الأشخاص الذين أصيبوا بـ Covid والإنفلونزا في نفس الوقت كانوا أكثر عرضة للوفاة مرتين من أولئك الذين أصيبوا بالفيروس فقط.
وقال نيك كاي ، نائب رئيس الجمعية الوطنية للصيدلة: “إنه اقصر نظر تقليص هذا الإجراء المعقول للصحة العامة ، بالنظر إلى أنه لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين أننا سننتهي من جائحة كوفيد بحلول الشتاء المقبل”.
ورأى أن  وحدات الطوارئ والحوادث التي تعاني من الإجهاد المفرط بالفعل ستتعرض لمزيد من الضغط إذا أصيب الناس بالأنفلونزا واحتاجوا إلى رعاية طبية. “على أي حال ، ستتعرض NHS لضغط هائل لعدة سنوات قادمة ، والوصول الواسع إلى لقاح الإنفلونزا يساعد على إبقاء الناس بعيدًا عن باب المستشفى الأمامي.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X