منع شركات الطيران الروسية من الحصول على التأمين في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

منع شركات الطيران الروسية من الحصول على التأمين في المملكة المتحدة

نشر

في

673 مشاهدة

منع شركات الطيران الروسية من الحصول على التأمين في المملكة المتحدة

 

سيتم حظر قطاع الطيران الروسي من الوصول إلى التأمين من خلال سوق المملكة المتحدة كجزء من الجهود البريطانية الأخيرة للضغط على موسكو بشأن غزو أوكرانيا.

وسيمنع التشريع ، الذي من المقرر طرحه على البرلمان في الأيام المقبلة ، شركات التأمين أو إعادة التأمين التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها من تقديم عقود مرتبطة بروسيا ، التي تواجه شركاتها   مجموعة من عقوبات المملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وقد تدخل القواعد حيز التنفيذ في وقت مبكر من الأسبوع المقبل وتهدف إلى “الحد بشدة” من وصول الصناعات إلى الأسواق العالمية .

وأضافت وزارة الخزانة: “إلى جانب إجراءات مماثلة من جانب الاتحاد الأوروبي ، فإن هذه الخطوة تزيد من عزل الاقتصاد الروسي عن النظام المالي الدولي”. لم يتمكن سوق التأمين في Lloyd’s of London ولا وزارة الخزانة من التأكيد على الفور على قيمة عقود التأمين التي سيتم تجميدها قريبًا.

كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت القواعد ستلزم شركات التأمين بإلغاء العقود الحالية أو مجرد منع المعاملات الجديدة.

واستهدفت العقوبات حتى الآن صناعتين تعتبر فيهما لندن ، ولويدز على وجه الخصوص ، من الرواد العالميين.

حيث قال باتريك تيرنان ، رئيس الأسواق في Lloyd’s: “نجري اتصالات منتظمة مع حكومة المملكة المتحدة والجهات التنظيمية الدولية ونعمل عن كثب مع سوق Lloyd لدعم التنفيذ السريع للعقوبات التي تفرضها الحكومات في جميع أنحاء العالم. نواصل مراقبة الوضع الذي يتكشف في أوكرانيا ، وأفكارنا أولاً وقبل كل شيء مع هؤلاء الأشخاص المتأثرين بشكل مباشر “.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X