شركة بريتيش بتروليوم تغلق عددًا من محطات الوقود بالمملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة بريتيش بتروليوم تغلق عددًا من محطات الوقود بالمملكة المتحدة

نشر

في

1٬490 مشاهدة

شركة بريتيش بتروليوم تغلق عددًا من محطات الوقود بالمملكة المتحدة

أغلقت شركة بريتيش بتروليوم عددًا من محطات الوقود حيث تتعامل الشركة مع مشاكل التسليم، التي ألقت باللوم فيها على النقص الوطني في سائقي الشاحنات الثقيلة والناقلات.

وقالت الشركة لشبكة سكاي نيوز إن “عشرات” من محطاتها التي يبلغ قوامها 1200 بالمملكة المتحدة، تعاني من نقص وإنها “ستعطي الأولوية” لها لضمان إعادة تخزينها أولاً.

ومن المفهوم أنه لا يوجد شك في التقنين حيث قال مصدر من شركة بريتش بتروليوم إنه يشير إلى نقص في الديزل والبنزين ولم يكن الأمر كذلك في السابق حيث كان المخزون وفيرًا.

وصرحت شركة بريتيش بتروليوم في بيان لها مايلي: “إننا نواجه مشكلات تتعلق بإمدادات الوقود في بعض مواقع البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، وبالتالي فقد شهدنا إغلاق عدد قليل من المواقع مؤقتًا بسبب نقص كل من البنزين الخالي من الرصاص والديزل”.

وأضافت الشركة في ذات البيان:”نتج هذا عن التأخير في سلسلة التموين، والتي تأثرت بنقص السائقين على مستوى الصناعة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ونحن نعمل بجد لمعالجة هذه المشكلة.

“نحن نواصل العمل مع موردي خدمات النقل لتقليل الانقطاع إلى الحد الأدنى ولضمان عمليات تسليم تتسم بالكفاءة والفعالية لخدمة عملائنا، كما نعتذر عن أي إزعاج”.

تمثل مشاكل توصيل الوقود جبهة أخرى في الكفاح ضد اضطراب سلسلة التوريد الناجم عن النقص في جميع أنحاء البلاد في عدد سائقي الشاحنات الثقيلة والناقلات المؤهلين، والذي يقدر بأكثر من 100 ألف حسب الهيئات الصناعية.

لقد شكلت مشكلة التموين جزءًا من مشكلة التضخم المتنامية في المملكة المتحدة حيث أدت زيادة الأجور – لجذب المزيد من السائقين والاحتفاظ بهم – إلى زيادة الفواتير إثر المنافسة الشديدة على التسليم السريع للبضائع.

ومن البديهي أن شركة بريتيش بتروليوم قد أعربت عن مخاوفها بشأن مشكلة نقص السائقين في اجتماع لها مع مسؤولين حكوميين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X