المملكة المتحدة تشهد الموجة الحارة الأخيرة هذا الصيف
تابعونا على:

أخبار لندن

المملكة المتحدة تشهد الموجة الحارة الأخيرة هذا الصيف

نشر

في

1٬622 مشاهدة

المملكة المتحدة تشهد الموجة الحارة الأخيرة هذا الصيف

كشف مكتب الأرصاد الجوية أن لندن ستشهد اليوم الخميس الموجة الحارة الأخيرة بدرجات حرارة عالية تصل إلى 22 درجة مئوية على الأقل قبل أن ترتفع إلى 23 درجة مئوية ابتداءً من يوم غد الجمعة.

وستتمتع أجزاء من المملكة المتحدة بطقس معتدل مع توقعات تنص على قدوم الموجة الحارة الأخيرة هذا العام. وبينما تستمتع المناطق الجنوبية ومعظم مناطق إنجلترا وويلز بسماء صافية وأجواء دافئة وجافة، ستشهد المناطق الشمالية رياح شديدة وأمطار غزيرة.

وفي نفس الصدد صرح خبير الأرصاد الجوية أليكس ديكين لصحيفة The Sun: “سيتمتع سكان معظم أنحاء البلاد اليوم بأشعة الشمس. سيحظى جزء كبير من جنوب أسكتلندا وبالتأكيد معظم أنحاء إنجلترا وويلز بيوم مشمس آخر في شهر سبتمبر/ أيلول”.

وأضاف: “أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة لنهار اليوم، ستتراوح في العشرينات المنخفضة مع توقع تسجيل 22 درجة مئوية، والتي قد تصل إلى 23 درجة مئوية عبر أجزاء من الجنوب الشرقي للبلاد”.

وفي حديثه إلى The Express في وقت سابق، قال خبير المناخ جيم دايل من خدمات الطقس البريطانية أن تغير المناخ أدى إلى تمديد فصل الصيف في المملكة المتحدة ليستمر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

كما أوضح أنه في حين أن هذا الشهر كان يرمز لبداية فصل الخريف في العقود الماضية، إلا أنه ليس من غير المعتاد الآن رؤية طقس مشرق وجاف ومشمس في وقت متأخر من الشهر الجاري

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X